الاثنين، 28 فبراير 2011

شباب 25 يناير يشارك في رقابة مخابز أسيوط

28 فبراير 2011 

أسيوط دوت كوم- محمد حسام


قرر اللواء نبيل العزبى محافظ أسيوط ضم مجموعة من شباب 25يناير للجان الشعبية المسئولة عن الرقابة على المخابز بمختلف مراكز وقرى المحافظة مع تطبيق الإغلاق النهائي لكل مخبز يُضبط ببيع الدقيق ومنح حصته من الدقيق للمخابز الموجودة بقوائم انتظار التشغيل ..

جاء ذلك خلال لقائه بمسئولي التموين ورؤساء المراكز وأعضاء المجلس المحلى بحضور اللواء أحمد جمال الدين مدير أمن أسيوط .


وقال المحافظ أنه سيتم إعادة توزيع مفتشي التموين ولجان الرقابة التنفيذية من مواقع عملهم إلى أماكن أخرى لتلافى تكوين علاقات مشبوهة مع أصحاب المخابز .

وأشار المحافظ إلى أنه سيتم إغلاق أي مخبز يمتنع عن العمل وسحب حصته وإلغاء تراخيصه ومنح حصته لأحد تراخيص المخابز الموجودة بقوائم الانتظار للعمل مطالباً رؤساء المراكز بعقد لقاءات مع المواطنين والشباب لتحديد أوليات المرحلة القادمة من العمل وكيفية تلبية متطلباتهم.

وأوضح اللواء أحمد جمال مدير أمن أسيوط أنه تم تكليف ضباط الشرطة للتواجد اليومي بجميع مكاتب التموين لتطبيق القانون فوراً على المخابز مشيراً إلى تحرير محاضر لأي صاحب مخبز يسيء التعامل مع الجمهور .

وأشار مجدي سليم وكيل وزارة التموين أن هناك أكثر من 40 طن دقيق إضافية توزع على مخابز المحافظة زيادة على حصتها الأساسية وذلك لمواجهة أي أعباء إضافية مشيراً إلى إجراء حملات تفتيش يومية ودورية بحضور قوة من الشرطة للتنّفيذ الفوري لإغلاق المخابز المتاجرة بحصة الدقيق ومعاقبتهم على الفور .

هناك تعليق واحد:

  1. يا ريت تبدو بحى الاربعين عشان كل المخابز واالله فساد ومفتشى التموين متواطئين معاهم بنسبة 100فى 100

    ردحذف

تنبية هام:تشكر “أسيوط دوت كوم” تفاعل جمهورها الكريم مع خدمة التعليقات، وترجوهم عدم إضافة أي تعليق يمس أو يسيء للأديان والمقدسات، أو يحمل تجريحًا أو سبًا يخدش الحياء والذوق العام للأشخاص والمؤسسات.. وستضطر الإدارة آسفةً لحذف أي تعليق يخالف هذه الضوابط.وإدارة الموقع غير مسئولة عن التعليقات المنشورة،فهى تخص كاتبها.

"ما يلفظ من قول الإ لديه رقيب عتيد"