الأحد، 23 يناير 2011

مصرع طفلين إثر انهيار واجهة منزل بالبداري

22 يناير 2011 

أسيوط دوت كوم- أمينة عبد الصمد


لقي طفلين مصرعهما إثر انهيار حائط الواجهة الأمامية لسور ببقايا منزل مكون من حائطين ومبنى من الطوب اللبن بقرية النواورة البحرية بمركز البداري.

كان اللواء نبيل العزبى محافظ أسيوط قد تلقى إخطارا من عرفة عمليات المحافظة يفيد انهيار حائط قديم بواجهة منزل مبنى من الطوب اللبن ملك المواطن أحمد مهني بحارة متفرعة من شارع مؤدى لقرية النواورة بمركز البداري نتيجة لقدم المنزل.


وعلى الفور انتقلت القيادات التنفيذية والأمنية وأجهزة الحماية المدنية وسيارات الإسعاف ومعدات الإنقاذ السريع التابع للمحافظة إلى موقع الحادث حيث تبين وفاة الطفلين محمد مرزوق أحمد همام سنتين ولمياء مرزوق أحمد همام 6 سنوات وتم نقلهما لمشرحة مستشفى البداري.

ومن جانبه أمر محافظ أسيوط بتشكيل لجنة فنية من مديرية الإسكان والإدارة الهندسية لمركز البداري لمعاينة المنزل وتأمين العقارات المجاورة، كما كلف وكيل وزارة التضامن الاجتماعي لصرف الإعانات الفورية لأسر الطفلين وتم إخطار مديرية الأمن لتحرير المحضر وتولت النيابة التحقيق.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

تنبية هام:تشكر “أسيوط دوت كوم” تفاعل جمهورها الكريم مع خدمة التعليقات، وترجوهم عدم إضافة أي تعليق يمس أو يسيء للأديان والمقدسات، أو يحمل تجريحًا أو سبًا يخدش الحياء والذوق العام للأشخاص والمؤسسات.. وستضطر الإدارة آسفةً لحذف أي تعليق يخالف هذه الضوابط.وإدارة الموقع غير مسئولة عن التعليقات المنشورة،فهى تخص كاتبها.

"ما يلفظ من قول الإ لديه رقيب عتيد"