الاثنين، 24 يناير 2011

إغلاق 3صيدليات مخالفة بمركز أسيوط

24 يناير 2011 

أسيوط دوت كوم- محمد حسام


أسفرت الحملات التي قامت بها مديرية الصحة بأسيوط بالتعاون مع مباحث التموين على الصيدليات والمراكز الطبية بمراكز ومدن المحافظة عن إغلاق 3 صيدليات مخالفة بمركز أسيوط لمدة شهر.

صرحت بذلك الدكتورة أماني لطفي وكيل وزارة الصحة بأسيوط وقالت أنه تم إغلاق صيدلية بقرية دير ريفا وصيدليتان بقرية الزاوية .


وذلك لوجود أدوية مخدرة مدرجة جدول ثالث تؤثر على الحالة النفسية وأدوية منتهية الصلاحية ووجود عينات طبية مجانية غير مصرح بتداولها داخل الصيدليات وأخرى غير مسجلة بوزارة الصحة.

وقالت وكيل وزارة الصحة أن الحملات تأتي تنفيذا لتوجيهات اللواء نبيل العزبي محافظ أسيوط بالمتابعة المستمرة لهذه المنشات لضبط المخالفات ومنع تداول الأدوية المخدرة ومحاربة الممارسات الطبية العشوائية حفاظا على صحة المواطنين وسلامتهم.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

تنبية هام:تشكر “أسيوط دوت كوم” تفاعل جمهورها الكريم مع خدمة التعليقات، وترجوهم عدم إضافة أي تعليق يمس أو يسيء للأديان والمقدسات، أو يحمل تجريحًا أو سبًا يخدش الحياء والذوق العام للأشخاص والمؤسسات.. وستضطر الإدارة آسفةً لحذف أي تعليق يخالف هذه الضوابط.وإدارة الموقع غير مسئولة عن التعليقات المنشورة،فهى تخص كاتبها.

"ما يلفظ من قول الإ لديه رقيب عتيد"