الأحد، 23 يناير 2011

حصول 10 روضات أطفال على شهادة الجودة والاعتماد بأسيوط

22 يناير 2011 

أسيوط دوت كوم- محمد حسام


أعلن اللواء نبيل العزبى محافظ اسيوط  عن حصول 10 روضات أطفال بالمحافظة على شهادة الجودة من الهيئة القومية لضمان جودة التعليم والاعتماد ...

جاء ذلك خلال الاحتفال الذي أقامه توجيه رياض الأطفال بمديرية التربية والتعليم بأسيوط  للاحتفال بهذه المناسبة وحضره مسئولي التربية والتعليم والقيادات التنفيذية والشعبية بالمحافظة.


 وأضاف المحافظ أن الروضات التي حصلت على الجودة هي  روضات"التحرير التجريبية وسوزان مبارك التجريبية والإيمان التجريبية وأسيوط التجريبية ودرنكة البحرية ومبارك لغات والشهيد احمد عبد المحسن والجامعة الموحدة بإدارة أسيوط وروضة جمال عبد الناصر وأسامة بن زيد بمنفلوط.

ودعا خلال الحفل إلى ضرورة الاهتمام برياض الأطفال وتفعيل دورها التربوي من خلال تطوير الأداء والاهتمام بالعلوم التربوية وتوفير المستلزمات التي تساهم فى النهوض بواقع الطفل المصري الذي يمثل مستقبل الأمة وتطورها.

وأشارت سهير حسن مدير عام توجيه الأطفال بالمديرية ومنسق الاحتفال أن المحافظة تولى اهتماما كبيرا بتربية النشء ورعايتهم رعاية كاملة لأنهم عماد المستقبل وقالت أن الحفل شارك فيه أكثر من 20 روضة أطفال من مختلف الإدارات التعليمية بالمحافظة الذين قدموا فقرات الحفل.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

تنبية هام:تشكر “أسيوط دوت كوم” تفاعل جمهورها الكريم مع خدمة التعليقات، وترجوهم عدم إضافة أي تعليق يمس أو يسيء للأديان والمقدسات، أو يحمل تجريحًا أو سبًا يخدش الحياء والذوق العام للأشخاص والمؤسسات.. وستضطر الإدارة آسفةً لحذف أي تعليق يخالف هذه الضوابط.وإدارة الموقع غير مسئولة عن التعليقات المنشورة،فهى تخص كاتبها.

"ما يلفظ من قول الإ لديه رقيب عتيد"