أخبار أسيوط دوت كوم
وافق مجلس جامعة الأزهر برئاسة الدكتور عبد الله الحسيني على إنشاء معهد فني للتمريض بمقر مستشفى "طب الأزهر" بأسيوط.
وأقر المجلس أن تبدأ الدراسة بالمعهد من العام الدراسي 2010/ 2011م بالفرقة الرابعة والخامسة؛ وذلك لاستكمال الدراسة لأبناء الصعيد، حرصًا من إدارة الجامعة على مصلحة أبنائها الطلاب من الاغتراب عن ذويهم، وتخفيف الأعباء على أولياء أمور الطلاب.
نقلا عن مصر الان

ليست هناك تعليقات:
إرسال تعليق
تنبية هام:تشكر “أسيوط دوت كوم” تفاعل جمهورها الكريم مع خدمة التعليقات، وترجوهم عدم إضافة أي تعليق يمس أو يسيء للأديان والمقدسات، أو يحمل تجريحًا أو سبًا يخدش الحياء والذوق العام للأشخاص والمؤسسات.. وستضطر الإدارة آسفةً لحذف أي تعليق يخالف هذه الضوابط.وإدارة الموقع غير مسئولة عن التعليقات المنشورة،فهى تخص كاتبها.
"ما يلفظ من قول الإ لديه رقيب عتيد"