الاثنين، 12 يوليو 2010

إعتماد نتائج امتحانات نهاية العام لكلية الهندسة بجامعة أسيوط


أسيوط دوت كوم

أعتمد الدكتور مصطفى كمال رئيس جامعة أسيوط نتيجة امتحانات نهاية العام للفرقة الثالثة ميكانيكا بكلية الهندسة وصرح الدكتور إبراهيم محمد إسماعيل عميد الكلية بأن النتائج جاءت على النحو التالى ..

شعبة قوى ميكانيكية : بلغت نسبة النجاح 85.32% وحصل طالبان على تقدير عام ممتاز ، 3 طلاب على تقدير عام جيد جداً ، 23 طالب على تقدير عام جيد .

الأوائل هم : أحمد عبد الصبور محمود محمد ، مصطفى محمود رشيدى محمد ، محمد عبد الحارس محمود عبد السميع ، مينا ليشع شنوده نخلة ، محمد صابر عبد الرحيم محمد .

شعبة ميكاترونيات لائحة 2004 : بلغت نسبة النجاح 86.11% وحصل طالب واحد على تقدير عام ممتاز ، 5 طلاب على تقدير عام جيد جداً ، 13 طالب على تقدير عام جيد .

الأوائل هم .. الزهراء صلاح الدين محمد على ، عبد الهادى مصطفى عبد الهادى إسماعيل ، الأميرة نوفل أحمد ، آمنه شعبان أحمد ، إيمان محمود عبد العظيم ، أميرة على محمود .

شعبة تصميم وإنتاج لائحة 2004 : بلغت نسبة النجاح 77.78% وحصل طالبان على تقدير عام ممتاز ، طالب واحد على تقدير عام جيد جداً ،4 طلاب على تقدير عام جيد .

الأوائل هم ..: محمد عيد سيد عبد المولى ، أحمد عبد العليم أمين فرج ، محمد فرغلى أحمد .
  

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

تنبية هام:تشكر “أسيوط دوت كوم” تفاعل جمهورها الكريم مع خدمة التعليقات، وترجوهم عدم إضافة أي تعليق يمس أو يسيء للأديان والمقدسات، أو يحمل تجريحًا أو سبًا يخدش الحياء والذوق العام للأشخاص والمؤسسات.. وستضطر الإدارة آسفةً لحذف أي تعليق يخالف هذه الضوابط.وإدارة الموقع غير مسئولة عن التعليقات المنشورة،فهى تخص كاتبها.

"ما يلفظ من قول الإ لديه رقيب عتيد"