الأحد، 4 يوليو 2010

انتحار طفلة تناولت مبيداً حشرياً بأسيوط


أخبار أسيوط دوت كوم


تخلصت طفلة بأسيوط من حياتها عندما تناولت مبيدا حشريا لمرورها ببعض الاضطرابات النفسية فلقت مصرعها قبل نقل جثتها إلى مشرحة مستشفى ساحل سليم، وتحرير محضر بالحادث وتم إخطار النيابة للتحقيق..

تلقى اللواء جاد جميل، مدير أمن أسيوط ومساعد وزير الداخلية، بلاغا من مستشفى ساحل سليم بوصول "حنان .ع" (13 سنة) جثة هامدة وبالكشف عليها تبين أنها تناولت مبيدا حشريا.

من ناحية أخرى، عثر بعض المواطنين أثناء مرورهم بقرية بنى شقير على جثة شاب ملقاة بالترعة.. تم نقل الجثة لمشرحة منفلوط وأخطرت النيابة فتولت التحقيق..

كان اللواء جاد جميل مساعد وزير الداخلية ومدير أمن أسيوط قد تلقى بلاغا من قسم شرطه منفلوط بالعثور على جثة "حسن .ا"( 18 سنة) ملقاة بترعة قرية بنى شقير التابعة لمركز منفلوط.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

تنبية هام:تشكر “أسيوط دوت كوم” تفاعل جمهورها الكريم مع خدمة التعليقات، وترجوهم عدم إضافة أي تعليق يمس أو يسيء للأديان والمقدسات، أو يحمل تجريحًا أو سبًا يخدش الحياء والذوق العام للأشخاص والمؤسسات.. وستضطر الإدارة آسفةً لحذف أي تعليق يخالف هذه الضوابط.وإدارة الموقع غير مسئولة عن التعليقات المنشورة،فهى تخص كاتبها.

"ما يلفظ من قول الإ لديه رقيب عتيد"