السبت، 10 يوليو 2010

اتهام نيجيرى وسودانى بالاستيلاء على 28 ألف جنيه من مواطنين بأسيوط


أخبار أسيوط دوت كوم- ضحا صالح

إتهم عدد من أهالى محافظة أسيوط نيجيرى وسودانى بالنصب عليهم والاستيلاء منهم على 28 ألف جنيه ونصف بدعوى مشاركتهم فى إقامة مشروع لتسمين الماشية.. تم القبض على النيجيرى وتحرر المحضر 7694 جنح منفلوط لسنة 2010 وأمرت النيابة بضبط واحضار المتهم الثانى.

تلقى اللواء جاد جميل مدير أمن أسيوط بلاغا من كلا من فيصل فؤاد شاكر وابناء شقيقيه مصطفى محمود فؤاد 21 سنة وحمادة ومحمود أحمد فؤاد وجميعهم مقيمين بقرية المعابدة التابعة لمركز منفلوط يتهمون فيه كلا من "ايمانويل .ج" نيجيرى الجنسية و"عمر .م" سودانى الجنسية بالنصب عليهم بعد أن تعرف الأول والثانى على المشكو فى حقهما وأوهموهما برغبتهما فى شراكتهما بمشروع لتسمين الماشية وأثناء المقابلة لإتمام الصفقة طلب المتهمين منهما 28 ألف جنيه ونصف .

وادعى النيجيرى شعوره بالألم وأثناء اصطحابه لإحدى الصيدليات لشراء دواء فر هاربا فى الزراعات ومعه المبلغ.. فيما تحفظ المجنى عليهم على صديقه السودانى وتسليمه إلى الشرطة وهناك اعترف بارتكابه والنيجيرى للواقعة وبإحالتهما للنيابة أمرت بسرعة ضبط واحضار المتهم الهارب وتولت التحقيق

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

تنبية هام:تشكر “أسيوط دوت كوم” تفاعل جمهورها الكريم مع خدمة التعليقات، وترجوهم عدم إضافة أي تعليق يمس أو يسيء للأديان والمقدسات، أو يحمل تجريحًا أو سبًا يخدش الحياء والذوق العام للأشخاص والمؤسسات.. وستضطر الإدارة آسفةً لحذف أي تعليق يخالف هذه الضوابط.وإدارة الموقع غير مسئولة عن التعليقات المنشورة،فهى تخص كاتبها.

"ما يلفظ من قول الإ لديه رقيب عتيد"