الاثنين، 5 يوليو 2010

إصابة 12 شخصا فى حريق بعد انفجار أسطوانة غاز بأسيوط


أخبار أسيوط دوت كوم - ضحا صالح


أصيب 12 شخصا بإصابات خطيرة ومتفرقة امس، بسبب انفجار أسطوانة غاز بأحد المنازل. تم نقل المصابين إلى مستشفى الجامعة، وأخطرت النيابة التى تولت التحقيق فى الحادث.

تلقى اللواء جاد جميل، مساعد وزير الداخلية و مدير أمن أسيوط، بلاغا من مستشفى الجامعة بأسيوط يفيد بوصول محمد صلاح رمضان ( 30 سنة) وصلاح مصطفى صلاح (4 شهور) ومنة مصطفى صلاح (عامين) ورانيا قطب شعبان (21 سنة) و محمد حسام صلاح (5 شهور) وفاطمة حسام صلاح (عامين) و منى زين صلاح (4 سنوات) و عمر زين صلاح (4 سنوات) و محمد صلاح رمضان (30 سنة) و أميرة محمد صلاح (14 سنة) و بطة فاروق (34 سنة) وياسمين رفعت (21 سنة)، مصابين بإصابات بالغة ومتفرقة وحروق شديدة من الدرجة الأولى والثانية والثالثة.

ودلت التحريات الأولية للمباحث على أن الحريق شب بمنزل بعد تسريب الغاز من أسطوانة بوتاجاز، وأدى ذلك إلى انفجارها والقضاء على محتويات المنزل بالكامل. تم إخطار النيابة التى أمرت بالمعاينة وتحديد الخسائر وتولت النيابة التحقيق.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

تنبية هام:تشكر “أسيوط دوت كوم” تفاعل جمهورها الكريم مع خدمة التعليقات، وترجوهم عدم إضافة أي تعليق يمس أو يسيء للأديان والمقدسات، أو يحمل تجريحًا أو سبًا يخدش الحياء والذوق العام للأشخاص والمؤسسات.. وستضطر الإدارة آسفةً لحذف أي تعليق يخالف هذه الضوابط.وإدارة الموقع غير مسئولة عن التعليقات المنشورة،فهى تخص كاتبها.

"ما يلفظ من قول الإ لديه رقيب عتيد"