الجمعة، 7 مايو 2010

جمال محمد على : لا نملك شيئاً نبكي عليه وسنهاجم الزمالك بكل قوة


كتب : سيد شوقى

يعود اليوم فريق الكرة بنادي بترول أسيوط تدريباته استعداداً لمباراته القادمة أمام الزمالك والمقرر إقامتها 13 مايو المقبل ضمن الأسبوع التاسع والعشرين من الدوري الممتاز باستاد القاهرة.

وسادت حالة من السعادة داخل الفريق بعد الفوز الذي حققه علي حساب الاتحاد برباعية مقابل هدفين وأدت لارتفاع الروح المعنوية رغم تأكد هبوط الفريق للقسم الثاني. وكان الفريق قد حصل علي راحة لمدة ثلاثة أيام بعد لقاء الاتحاد السكندري.

ومن المقرر أن يتجه الفريق إلي القاهرة يوم الاثنين المقبل ويبيت بأحد فنادق الهرم. وتبدو صفوف البترول مكتملة قبل اللقاء، حيث تزايدت احتمالات عودة محمد عبد الله نجم الفريق بعد شفائه من نزلة البرد التي تعرض لها وحرمته من لعب لقاء الاتحاد في حين مازال نانا المهاجم الغاني هو الغياب الوحيد بصفوف الفريق لتعرضه للإصابة بتمزق في العضلة الخلفية ستمنعه من المشاركة مع الفريق في اللقاء القادم.

ومن جانبه أكد د. جمال محمد علي المدير الفني ،أن الفريق سيواجه الزمالك بخطة هجومية وليس أمامه ما يبكي عليه خاصة بعد تأكد هبوط الفريق إلي القسم الثاني ويسعي الجهاز الفني إلي تجهيز اللاعبين لمباريات الكأس بالإضافة تقديم عرض قوي أمام الزمالك خاصة وأن اللاعبين يلعبون فقط من أجل الشهرة وعرض أنفسهم في سوق الانتقالات الصيفية القادمة وهو ما سيجعلهم يأكلون نجيلة إستاد القاهرة في ظل إذاعة المباراة علي القنوات الفضائية.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

تنبية هام:تشكر “أسيوط دوت كوم” تفاعل جمهورها الكريم مع خدمة التعليقات، وترجوهم عدم إضافة أي تعليق يمس أو يسيء للأديان والمقدسات، أو يحمل تجريحًا أو سبًا يخدش الحياء والذوق العام للأشخاص والمؤسسات.. وستضطر الإدارة آسفةً لحذف أي تعليق يخالف هذه الضوابط.وإدارة الموقع غير مسئولة عن التعليقات المنشورة،فهى تخص كاتبها.

"ما يلفظ من قول الإ لديه رقيب عتيد"