الاثنين، 12 أبريل 2010

مصرع مواطن بسبب خصومه ثأرية فى أسيوط


 كتبت : ضحا صالح

شهدت قرية بنى محمديات التابعة لمركز أبنوب التى تعتبر واحدة من القرى التى مازالت تعانى من الخصومات الثأرية امس الأحد ، مقتل "عبد الرازق ط . ع" بعد إطلاق أبناء عمومته النار عليه بسبب ثأر بينه وبينهم، وتم نقل عبد الرازق قبل أن يفارق الحياة إلى مستشفى أبنوب المركزى وقد اتهم 3 من أبناء عمومته وهم (ش . ح .إ ) و (ح . ع. إ) و (ف. ع) وتم تحويل عبد الرازق إلى مستشفى أسيوط الجامعى بسبب تدهور حالته وقد فارق الحياة قبل أن يصل إلى المستشفى.

كان اللواء جاد جميل، مساعد وزير الداخلية ومدير أمن أسيوط قد تلقى بلاغا من العميد إبراهيم صابر، مدير المباحث الجنائية يفيد مقتل "عبد الرازق ط . ع" (27 سنة) فلاح من قرية بنى محمديات بأبنوب بسبب خصومة ثأرية، تم تحرير المحضر رقم 2708 لسنه 2010 جنايات أبنوب وتم إخطار النيابة وتولت التحقيق.

وتعود أحداث القصة إلى خلاف نشب بين أبناء العمومة بسبب خلافات الجيرة أدت إلى مقتل "حسن ع.أ" شقيق المتهمين وتحرر المحضر رقم 6249 جنايات أبنوب لسنة 2009، وبعد ذلك توعد الإخوة بالثأر لأخيهم فترصدوا حركات أبناء عمهم حتى تم قتل عبد الرازق اليوم.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

تنبية هام:تشكر “أسيوط دوت كوم” تفاعل جمهورها الكريم مع خدمة التعليقات، وترجوهم عدم إضافة أي تعليق يمس أو يسيء للأديان والمقدسات، أو يحمل تجريحًا أو سبًا يخدش الحياء والذوق العام للأشخاص والمؤسسات.. وستضطر الإدارة آسفةً لحذف أي تعليق يخالف هذه الضوابط.وإدارة الموقع غير مسئولة عن التعليقات المنشورة،فهى تخص كاتبها.

"ما يلفظ من قول الإ لديه رقيب عتيد"