السبت، 3 أبريل 2010

إصابة 4 أشخاص فى حادثى تصادم بأسيوط

كتبت : ضحا صالح

أسفرت السرعة الجنونية على الطريق عن وقوع حادث تصادم صباح اليوم، السبت، بين سيارة أجرة وأخرى ملاكى نتج عنه إصابة 3 أشخاص وأنقذت العناية الإلهية باقى الركاب، كما أصيب صباح اليوم طبيب تخدير بمستشفى الشاملة بأسيوط بإصابات خطيرة ومتفرقة، وذلك إثر انقلاب سيارته الملاكى بمحافظة أسيوط.

تلقى اللواء جاد جميل، مساعد وزير الداخلية بلاغا من غرفة العمليات يفيد بوقوع حادث تصادم أمام إسعاف مركز الفتح يفيد بإصابة رجب فكرى شعبان (25 سنة) فلاح سيد صلاح حسين (25 سنة) سائق وعمرو حسنى أحمد (27 سنة) سائق. وتم نقل المصابين إلى مستشفى أسيوط الجامعى وأخطرت النيابة و تولت التحقيق.

كما تلقى اللواء جاد جميل، مدير أمن أسيوط بلاغا من مستشفى أسيوط الجامعى يفيد بوصول مدحت رشاد وليام (40 سنة) طبيب تخدير مصابا بإصابات بالغه وكسور متفرقة، وذلك بعد أن اختلت عجلة القيادة بيده ولم يستطع السيطرة على الفرامل فانقلبت السيارة. تم إخطار النيابة التى أمرت باستدعاء المهندس الفنى لمعرفة سبب الحادث وتولت التحقيق.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

تنبية هام:تشكر “أسيوط دوت كوم” تفاعل جمهورها الكريم مع خدمة التعليقات، وترجوهم عدم إضافة أي تعليق يمس أو يسيء للأديان والمقدسات، أو يحمل تجريحًا أو سبًا يخدش الحياء والذوق العام للأشخاص والمؤسسات.. وستضطر الإدارة آسفةً لحذف أي تعليق يخالف هذه الضوابط.وإدارة الموقع غير مسئولة عن التعليقات المنشورة،فهى تخص كاتبها.

"ما يلفظ من قول الإ لديه رقيب عتيد"