الأحد، 5 أغسطس، 2012

700 مشارك في 14 لقاء وندوة ثقافية نظمتها مديرية الشباب والرياضة بأسيوط

اخبار اسيوط 5 أغسطس 2012


 أسيوط دوت كوم- أمينة عبد الصمد



أوضح محمد محمود وكيل وزارة الشباب والرياضة بأسيوط أنه خلال الشهر الماضي  نفذ مركز إعداد القادة التابع للمديرية 14 نشاط ثقافي شارك فيها 700 شاب وفتاة بهدف التوعية بالمتغيرات الثقافية والاجتماعية التي تجري على الساحة السياسية واستيعابها فضلاً عن رفع نسب المشاركة السياسية والمجتمعية بين فئات المجتمع المختلفة.


وقال وكيل الوزارة أن الأنشطة الثقافية تضمنت ندوتان حول ثقافة العمل الحر ومواجهة البطالة بالإضافة لـ 7 برامج منها 3 حول التعليم المدني بالتعاون مع اليونيسيف و3 برامج لتنمية مهارات الشباب في الفنون والآداب وبرنامج لمهارات التسويق بالإضافة لمسابقة قومية في شعر الثورة فضلاً عن لقاءات حوارية تضمنت الانتخابات ومشاكل العمل وأدوات ووسائل الرقابة البرلمانية والتسامح في الإسلام والمسيحية فضلاً عن لقاء حول شعار كلنا مصريون.

وأضاف وكيل وزارة الشباب والرياضة بأسيوط أن اللقاءات الحوارية شارك بها 272 شاب وفتاة بمراكز شباب حي السلام والبداري والقوصية وإستاد أسيوط الرياضي في حين المسابقة القومية للشعر

شارك بها 50 شاب وفتاة بينما البرامج الثقافية شارك بها 174 شاب وفتاة في مراكز شباب نزه قرار ودوينة والعقال البحري بمركز البداري ومركز شباب ناصر وحي السلام والإستاد الرياضي بأسيوط بينما شارك 140 شاب وفتاة في الندوات التي أقيمت بمركزي شباب أبنوب وكمبوها بمنفلوط.

0 التعليقات:

إرسال تعليق

تنبية هام:تشكر “أسيوط دوت كوم” تفاعل جمهورها الكريم مع خدمة التعليقات، وترجوهم عدم إضافة أي تعليق يمس أو يسيء للأديان والمقدسات، أو يحمل تجريحًا أو سبًا يخدش الحياء والذوق العام للأشخاص والمؤسسات.. وستضطر الإدارة آسفةً لحذف أي تعليق يخالف هذه الضوابط.وإدارة الموقع غير مسئولة عن التعليقات المنشورة،فهى تخص كاتبها.

"ما يلفظ من قول الإ لديه رقيب عتيد"