الثلاثاء، 10 يوليو، 2012

ائتلاف امناء الشرطة بأسيوط يدعم الرئيس مرسي

اخبار اسيوط 9 يوليو 2012


 أسيوط دوت كوم- خاص



نظم ائتلاف أمناء وأفراد الشرطة بأسيوط اجتماعا لمناقشة مطالبهم ومقترحاتهم، وذلك الساعة 5 من مساء اليوم الإثنين بنادي ضباط الشرطة بأسيوط.


 وأعلن الائتلاف تضامنهم مع خطة  الـ100 يوم للسيد الرئيس "محمد مرسى"، وعدم الوقوف في وقفات احتجاجية .

فيقول محمد مصطفى -عضو اللجنة الإعلامية للائتلاف- إن أهم شيء لدينا هو دعم السيد الرئيس وتنفيذ خطته وكيفية وضع خطة الأمن والقضاء على الانفلات الأمني .

كما أعلن مصطفى بأنه ليس في نية الائتلاف الوقوف أو صنع وقفات احتجاجيه وذلك لتدعيم الدكتور "مرسي" لبرنامج ال100يوم .

وطالب أمناء الائتلاف وزير الداخلية بسرعة تقديم المقترح والخطة الأمنية لـ100 يوم ، حيث إنه لم يتم وضع مقترح حتى الآن .

وأعلن أحمد جمال -المنسق العام لائتلاف الشرطة باسيوط- بأنهم كلفوا وفدا للسفر غدا الثلاثاء لمقابلة السيد الرئيس أو تقديم شكوى تتلخص فيها مذكرة به الحقوق المتلخصة في الكتب الدورية والقرارت الصادرة من وزارة الداخلية، وأن أبرز هذه الكتب الكتاب الدورى رقم "66 " لسنة 2011 والذي ينص على معالجة أفراد الشرطة وأسرهم بالمستشفيات الخاصة بهيئة الشرطة .

وأشار أيمن محمد مصطفى -المدير التنفيذي للائتلاف- بأن الائتلاف قد ألغى اعتصام الأمناء والأفراد، بشأن الوقفة المعلن عنها على صفحات التواصل الاجتماعي الفيس بوك صباح غدا الثلاثاء، وهذا لتضامنهم التام مع برنامج الـ100 يوم وتحقيق الأمن والأمان للمواطنين .

0 التعليقات:

إرسال تعليق

تنبية هام:تشكر “أسيوط دوت كوم” تفاعل جمهورها الكريم مع خدمة التعليقات، وترجوهم عدم إضافة أي تعليق يمس أو يسيء للأديان والمقدسات، أو يحمل تجريحًا أو سبًا يخدش الحياء والذوق العام للأشخاص والمؤسسات.. وستضطر الإدارة آسفةً لحذف أي تعليق يخالف هذه الضوابط.وإدارة الموقع غير مسئولة عن التعليقات المنشورة،فهى تخص كاتبها.

"ما يلفظ من قول الإ لديه رقيب عتيد"