السبت، 7 يوليو 2012

محافظة أسيوط تدرس آليات تنفيذ برنامج اليونيسيف لحماية الأطفال ضد العنف

اخبار اسيوط 7 يوليو 2012


 أسيوط دوت كوم- محمد حسام




تدرس محافظة أسيوط بحث آليات العمل لتنفيذ برنامج هيئة اليونيسيف الخاص بحماية الأطفال ومنع العنف ضد هم بمختلف مراكز المحافظة ...


جاء ذلك خلال اجتماع ترأسه اللواء يعقوب إمام سكرتير عام المحافظة وبحضور خافيير كارلوس– مسئول هيئة اليونيسيف بمصر وعدد من مسئولي جمعية الطفولة والتنمية بأسيوط ورؤساء المدن والمراكز .

 وأوضح السكرتير العام أن المحافظة حريصة على تحقيق اكبر قدر من التعاون مع هيئة اليونيسيف واستكمال تنفيذ برامجها داخل المحافظة فى ظل إشراف كامل من الجهات التنفيذية بالمحافظة 

مشيراً إلى تسلمه لخطة عمل البرنامج بين محافظة اسيوط وجمعية الطفولة والتنمية بأسيوط ومنظمة اليونيسيف والبرنامج الزمني لتنفيذه .

 وأشار مصطفى ابوغدير وكيل وزارة الشئون الاجتماعية بأسيوط إلى أهمية اللجان الرئيسية والفرعية التي تم تشكيلها داخل المحافظة والتي بدأت تجربتها بالفعل بمراكز منفلوط وأبوتيج والتي تساعد في اتخاذ قرارات مناسبة في ظل إنشاء قواعد بيانات تحت إشراف حكومي ممثل فى المحافظة والشئون الاجتماعية وقيام جمعيات المجتمع المدني بالعمل الميداني والتنفيذي تحت إشراف مظلة جمعية الطفولة والتنمية بأسيوط حيث ستقوم الهيئة بتمويل البرنامج وذلك لتحقيق اكبر استفادة من البرنامج .

وأكد مسئول هيئة اليونيسيف بمصر على الدور الهام الذي تقوم به هيئة اليونيسيف فى منع العنف ضد الأطفال خاصة برنامج حماية الأطفال مستعرضاً خطوات تنفيذ البرنامج بمحافظات أخرى وطريقة عمل اللجان الرئيسية والفرعية والذي سيتم تنفيذه بمحافظة اسيوط بمراكزها المختلفة .

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

تنبية هام:تشكر “أسيوط دوت كوم” تفاعل جمهورها الكريم مع خدمة التعليقات، وترجوهم عدم إضافة أي تعليق يمس أو يسيء للأديان والمقدسات، أو يحمل تجريحًا أو سبًا يخدش الحياء والذوق العام للأشخاص والمؤسسات.. وستضطر الإدارة آسفةً لحذف أي تعليق يخالف هذه الضوابط.وإدارة الموقع غير مسئولة عن التعليقات المنشورة،فهى تخص كاتبها.

"ما يلفظ من قول الإ لديه رقيب عتيد"