الجمعة، 13 يوليو 2012

نقل أطباء وحدتين صحيتين بأسيوط وخصم الحافز لتوقفهما عن العمل فى المواعيد الرسمية

اخبار اسيوط 10 يوليو 2012


 أسيوط دوت كوم- محمد حسام



اصدر  اللواء السيد البرعي محافظ أسيوط قرارا بنقل أطباء وممرضات وحدتي أولاد إبراهيم بقرية قرقارص بمركز أسيوط إلي مركز الغنايم  


فضلاً عن إحالة فريق الإشراف بإدارة أسيوط الصحية إلي التحقيقات وخصم حوافز شهر يوليو لتقصيرهم في متابعة أداء الوحدات الصحية التابعة.  

جاء ذلك بناء على مذكرة رفعها ممدوح وشاحي  وكيل وزارة الصحة بأسيوط بعد حملة مفاجئة على المستشفيات والوحدات الصحية مساء أمس  وفوجئ فى وحدتي أولاد إبراهيم وقرقارص أنهما مغلقتان تماما وبلا عمل ً برغم تعليمات  المحافظ المشددة نحو مد العمل بالوحدات الصحية القروية والمستشفيات على مدار الأربع وعشرين ساعة بعدما كان العمل حتي الثامنة مساءً أثناء تداعيات الثورة  العام الماضي.

 وأوضح الدكتور ممدوح وشاحي وكيل وزارة الصحة بأسيوط أن مشكلات تهرب بعض العاملين في المجال الطبي من مسئولياتهم الوطنية يسبب مشكلات صحية بالغة للمواطنين البسطاء المعتمدين على المستشفيات الحكومية منوهاً أن هناك حملات يومية دورية  لمتابعة الأداء الصحي بمختلف الوحدات الصحية والمستشفيات بمدن وقري المحافظة.

هناك 5 تعليقات:

  1. نداء الى السيد المحافظ والسيد الدكتور مرسى رئيس الجمهورية والى السيد المحترم محمود الجندى رئيس التحرير
    نحن اهالى شارع رياض تقسيم جعيص امتداد حاره جعيص خلف مكتبة الحباك قمنا بالشكوى من عدم رصف الشارع فقاموا برصف كل الشوارع المجاوره الا شارعنا وعند سؤال العمال اخبرونا بانة ادب لنا لاننا تطاولنا على السيد رئيس الحى وقمنا بشكواه الى السيد المحافظ فمن يرئس من ومن يعطى الاوامر فى هذه المحافظة ندائنا السيد السيد الدكتور محمد مرسى اغيثونا من السيد المحافظ الذى تعبت ايدينا من الكتابة له ولم يلتفت لنا حتى اغثنا اغاثك الله

    ردحذف
  2. ياعيني بائع شويه فجل علشان ياكل منهم عيش حلال ناخدهم منه سيدفاروق مسامير ياخد ملك الحكومه ويبنى عليه فى وسط ميدان الخضريه محدش شايفه ولاسائل فيه يعمل الهوعاوزة ليه ياغم المسئول ليه بالرغم انك مابينه وبين المسئول 2 دقيقهةالله حرام وقع مصنع البلاط الفاتح بيوت والمسئول عرف عاوز اعرف المسئول ماعملش حاجه ياعم اتحرك حرام عليك

    ردحذف
  3. شحاته البنا16 يوليو 2012 في 7:42 م

    لينك نتيجة الثانوية العامة 2013/2012

    http://natega5.youm7.com/nategathanawy2012.aspx

    ردحذف
  4. سأمنا من تعسف وظلم مديرى ادارة العلاجى والمستشفيات بمديرية الصحة بأسيوط وقيامهم بنقل العاملين والاطباء بدون وجه حق ولا يستمع احد لشكاوى المئات من المظلومين ويبقى هؤلاء الاشخاص فى مناصبهم عن طريق الوساطة والمعارف رغم معرفة المسؤليين بمدى كره العاملين لهم بسبب استخدامهم هذه المناصب فى ايذاء العاملين والاطباء ممن ليس لهم وساطة او معارف ذو شأن... ولذا نناشد كل من السيد المحافظ السيد البرعى ووزير الصحة بالتدخل السريع رحمة للعاملين بقطاع الصحة واعطاء الفرصة لاخرين لتحمل المسئولية ممن لهم الولاء لخدمة العاملين ومساعدتهم بدلا من ايذاءهم..مع الشكر.

    ردحذف

تنبية هام:تشكر “أسيوط دوت كوم” تفاعل جمهورها الكريم مع خدمة التعليقات، وترجوهم عدم إضافة أي تعليق يمس أو يسيء للأديان والمقدسات، أو يحمل تجريحًا أو سبًا يخدش الحياء والذوق العام للأشخاص والمؤسسات.. وستضطر الإدارة آسفةً لحذف أي تعليق يخالف هذه الضوابط.وإدارة الموقع غير مسئولة عن التعليقات المنشورة،فهى تخص كاتبها.

"ما يلفظ من قول الإ لديه رقيب عتيد"