الأربعاء، 23 مايو، 2012

محافظ أسيوط يتفقد اللجان الانتخابية ويؤكد إقبال كثيف عل اللجان

اخبار اسيوط 23 مايو 2012 


 أسيوط دوت كوم- عمر كمال



قام اللواء السيد البرعي محافظ أسيوط بالمرور على بعض لجان الاقتراع في انتخابات رئاسة الجمهورية لتفقد العملية الانتخابية داخل المحافظة.


وأشاد البرعي بالإقبال الشديد منذ صباح اليوم وحرص المواطنين على الإدلاء بأصواتهم مشيراً إلى أن هذه الانتخابات الرئاسية من خطوات الديمقراطية الحقيقة التي منحتها لنا ثورة 25يناير وتفقد البرعي اللجان الانتخابية بمدينة أسيوط بمدارس إسماعيل قباني وعصمت عفيفي والنيل

 وأضاف أن المشهد لم يختلف في كل اللجان مبدياً إعجابه بالمشهد الحضاري من قبل مواطني أسيوط لإصرارهم على المشاركة في اختيار رئيس مصر القادم.

وأضاف أن المحافظة بذلت كل جهودها من حيث الإعداد للعملية الانتخابية حيث تم انعقاد غرفة عمليات رئيسية بالمحافظة بشكل دائم لمتابعة سير العملية الانتخابية وحل المشاكل منوهاً بأن مديرية الأمن والقوات المسلحة قامتا بتأمين اللجان الانتخابية.

2 التعليقات:

غير معرف يقول...

بلاغ عاجل للسيد محافظ اسيوط اهالى نزلة عبد اللاه حى شرق اسيوط لايجدون رغيف العيش وصاحب المخبز لايخبز وبيبيع حصة الدقيق المدعم فى السوق السوداءاطفالنا بتصرخ من الجوع حرام عليكم

غير معرف يقول...

ايوه انا اول مرة انتخب لانى عندنى 19 سنة واصريت على انى انزل وادى صوتى للشخص اللى يستحقه والضباط فرحوا

إرسال تعليق

تنبية هام:تشكر “أسيوط دوت كوم” تفاعل جمهورها الكريم مع خدمة التعليقات، وترجوهم عدم إضافة أي تعليق يمس أو يسيء للأديان والمقدسات، أو يحمل تجريحًا أو سبًا يخدش الحياء والذوق العام للأشخاص والمؤسسات.. وستضطر الإدارة آسفةً لحذف أي تعليق يخالف هذه الضوابط.وإدارة الموقع غير مسئولة عن التعليقات المنشورة،فهى تخص كاتبها.

"ما يلفظ من قول الإ لديه رقيب عتيد"