الخميس، 3 مايو، 2012

محافظ أسيوط يضع حجر أساس أول مدرسة للمتفوقين بالصعيد

اخبار اسيوط  3 مايو 2012


أسيوط دوت كوم- امينة عبد الصمد


قام اللواء السيد البرعي محافظ أسيوط بوضع حجر الأساس لمدرسة المتفوقين بمنطقة الحمراء بمدينة أسيوط والتي تبلغ تكلفتها 3 ملايين و600 ألف جنيه وهى أول مدرسة للمتفوقين على مستوي الصعيد ..


جاء ذلك خلال سلسلة من الافتتاحات على هامش احتفالات المحافظةبعيدها الوطني رافقه خلالها عدد من أعضاء مجلسي الشعب والشورى بالمحافظة ووكلاءالوزارات المعنية.

وقال المحافظ أن مدرسة المتفوقين بمنطقة الحمراء بمدينة بأسيوط ستضم صفوف دراسية كاملة من الحضانة وحتى الثانوية العامة وتبلغ تكلفتها 3 ملايين و600 ألف جنيه 

 ومن المقرر الانتهاء من إنشائها فى مارس القادم مضيفاً أن هيئة الأبنية التعليمية بأسيوط ستقوم بالإشراف عليها وتولي اهتمام خاصبإنشائها لكونها أول مدرسة للمتفوقين على مستوي الصعيد .

كما قام المحافظ بافتتاح محطة مياه الطوابية لمركزي أبنوب والفتح والتي تبلغ تكلفتها325 مليون جنية على مساحة 12 فدان وتخدم حوالي 500 ألف نسمة وتضخ ألف متر مكعب/يوميا

حيث تم الانتهاء من الجزء المغذي لمدينة أبنوب و17 قرية وباقي حوالي 6 كم بتكلفة20 مليون جنيه للانتهاء من الجزء المخصص لتغذية مدينة الفتح و16 قرية آخري تابعينلها .
 

وافتتح البرعي صالة الألعاب الرياضية بمركز شباب بني مر بتكلفة إجماليةبلغت  مليون و100 ألف جنية وتشمل قاعةلإقامة الأفراح وصالة أنشطة رياضية مجهزة ومركز حاسب ألي للتدريب على الكمبيوتر .

2 التعليقات:

غير معرف يقول...

قام عمال اسمنت اسيوط الغير مثبتين يوم امس الجمعة الموافق 4 مايو بالاضراب عن العمل لتحقيق مطالبهم والمساواة بينهم وبين زملائهم بالشركة وتحت تهديد من الادارة بالاستغناء عنهم

غير معرف يقول...

لقد بدأ من الاسوع الماضى اعتصام من العاملين بمصنع أسمنت أسيوط(سيمكس)للمطالبة بنسبتهم فى الأرباح السنوية ثم تحول بالأمس الى اعتصام لجميع العاملين بالمصنع سواء العاملين بالشركة اوالعاملين التابعين للمقاول وذلك للمطالبة ببقية الحقوق:
1- منع الفصل التعسفى والتسريح السنوى
2- رفع قيمة التأمين الطبى والاجتماعىو وللعلم هناك الكثير متن العاملين بدون تأمين منذ سنوات
3- رفع الأجور حيث ان بعض العاملين التابعين للمقاولين ولكن عملهم لصالح المصنع لاتتعدى اجورهم 550جنيه
4- نسبة فى الارباح السنوية للمصنع
5- رصيد سنوى من الأجازات كما نص عليه قانون العمل على الأقل 21يوم

إرسال تعليق

تنبية هام:تشكر “أسيوط دوت كوم” تفاعل جمهورها الكريم مع خدمة التعليقات، وترجوهم عدم إضافة أي تعليق يمس أو يسيء للأديان والمقدسات، أو يحمل تجريحًا أو سبًا يخدش الحياء والذوق العام للأشخاص والمؤسسات.. وستضطر الإدارة آسفةً لحذف أي تعليق يخالف هذه الضوابط.وإدارة الموقع غير مسئولة عن التعليقات المنشورة،فهى تخص كاتبها.

"ما يلفظ من قول الإ لديه رقيب عتيد"