الخميس، 10 مايو 2012

ضبط 32 طن سولار وبنزين مخزنة داخل محطات تمويل بأسيوط للسوق السوداء

اخبار اسيوط 9 مايو 2012


 أسيوط دوت كوم- عمر كمال



تمكنت أدارة مباحث التموين بأسيوط بالتنسيق مع مديرية التموين من ضبط كميات كبيرة من السولار والبنزين تقدر بحوالي 32 طن مهربة ومعدة للبيع بالسوق السوداء في محطتي تمويل بدائرة مركز أسيوط.


وكانت مباحث التموين قد فاجأت محطتي تمويل الأولى بقرية منقباد على طريق أسيوط القاهرة الزراعي والثانية بقرية أولاد إبراهيم وتم ضبط 12 و 800 لتر من المواد البترولية منها 11 طن و400 لتر سولار داخل خزانات المحطة و100 لتر سولار داخل 5 جراكن لعرضها على السوق السوداء بالإضافة إلى واحد طن و 300 لتر من البنزين 80 .

فيما ضبطت مباحث التموين 16 الف لتر من مادة السولار و3500 لتر من البنزين 92 من خلال مطابقة كميات الوقود المنصرفة لمحطة تمويل شركة شل بناحية أولاد إبراهيم دائرة مركز أسيوط من الشركة والواردة بالإخطار لمبلغ لمديرية التموين والمطابقة على الفواتير المضبوطة بالمحطة وسجل 21 بترول الخاص بها.
وبمواجهة مسئولي محطتي التمويل بما أسفر عنه الضبط اقروا بالكميات المضبوطة وتم تحرير محاضر بالواقعتين وجاري العرض على النيابة المختصة.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

تنبية هام:تشكر “أسيوط دوت كوم” تفاعل جمهورها الكريم مع خدمة التعليقات، وترجوهم عدم إضافة أي تعليق يمس أو يسيء للأديان والمقدسات، أو يحمل تجريحًا أو سبًا يخدش الحياء والذوق العام للأشخاص والمؤسسات.. وستضطر الإدارة آسفةً لحذف أي تعليق يخالف هذه الضوابط.وإدارة الموقع غير مسئولة عن التعليقات المنشورة،فهى تخص كاتبها.

"ما يلفظ من قول الإ لديه رقيب عتيد"