الأحد، 27 مايو، 2012

اهالي غرب البلد يهاجمون قسم أول اسيوط

اخبار اسيوط 27 مايو 2012


 أسيوط دوت كوم- محمد حسام


تجمهر العشرات من اهالي منطقة غرب البلد أمام قسم شرطة اول اسيوط، وقاموا بقذف مبني القسم بالحجارة والطوب والزجاجات الفارغة، بعد نشوب مشاجرة بين عائلتين أسفرت عن مصرع شخص بطلق ناري من سلاح أحد ضباط القسم.



وتعرض عدد من المجندين والامناء للغصابة جراء عملية التراشق، وتوجهت تعزيزات امنية لمقر القسم لتامينه والسيطرة على الأوضاع هناك.

3 التعليقات:

غير معرف يقول...

قامت الداخليه بسيطرة علي القسم

غير معرف يقول...

يا جماعة الخير نرجوكم لفت نظر البيه المحافظ لمدينة المعلمين المهملة اللي كان المفروض تكون اجمل مدن اسيوط ولكن عناد المحافظ السابق مع جمعية المعلمين جعلها زبالة وعشولائيات ارحمونا وارصفوها واهتموا بيها

غير معرف يقول...

قسم اول عايز الحرق بال فيه ناس مفتريه شايفه نفسها من اصغر واحد فيه لاكبر واحد وللاسف مدير الامن تاركهم لم يعاقب احد ولا يجازى احد كل من ف الشرطه لم يراعى ربنا فى الشعب الذى هو مأمن ليه ربنا يجازيه فى صحته واولاده وبيته واسرته جميعا لان الشضرطه فعلا احيانا لها تصرفات قزره صحيح مش الكل بس الاغلبيه

إرسال تعليق

تنبية هام:تشكر “أسيوط دوت كوم” تفاعل جمهورها الكريم مع خدمة التعليقات، وترجوهم عدم إضافة أي تعليق يمس أو يسيء للأديان والمقدسات، أو يحمل تجريحًا أو سبًا يخدش الحياء والذوق العام للأشخاص والمؤسسات.. وستضطر الإدارة آسفةً لحذف أي تعليق يخالف هذه الضوابط.وإدارة الموقع غير مسئولة عن التعليقات المنشورة،فهى تخص كاتبها.

"ما يلفظ من قول الإ لديه رقيب عتيد"