الاثنين، 21 مايو 2012

أسيوط استعدت لانتخابات الرئاسة و2 مليون و800 ألف ناخب يدلون بأصواتهم الاربعاء القادم

اخبار اسيوط 20 مايو 2012


أسيوط دوت كوم- امينة عبد الصمد



انتهت محافظة أسيوط من إجراءات تقسيم الدوائر الانتخابية ومهام الموظفين المشاركين عليها في خدمات تيسير الاقتراع الذي يتم تحت إشراف السلطة القضائية .


جاء ذلك خلال اجتماع اللواء يعقوب حسن إمام السكرتير العام لمحافظة أسيوط برؤساء المراكز والمدن والأحياء وبحضور وكيل وزارة التربية والتعليم ومديري الإدارات التعليمية ومسئولي المديريات التي لها مراكز انتخابية وقال السكرتير العام أن مديري الإدارات التعليمية ومديري المدارس عليهم كامل مسئولية سلامة العمل داخل مواقعهم الإدارية.

وأضاف أنه تم اتخاذ تعديلات مؤخراً من قبل اللجنة العليا للانتخابات وهى أن تتضمن كل منشأة انتخابية 3 مقار انتخابية يحتوي كل مقر منها على 6 صناديق انتخاب أي بواقع 18 صندوق انتخابي للموقع الواحد فضلاً عن تخفيض أعداد الموظفين المشاركين من المحليات وفق تعليمات القضاء الأخيرة.

وأشار السكرتير العام أن عدد المراكز الانتخابية فى أسيوط يبلغ 464 مركزاً يشرف عليها 552 قاضى فى 552 لجنة فيما يبلغ عدد الموظفين الذين سيساعدون القضاة فى عملهم نحو 1656 موظف

منوهاً ان اجمالى عدد الناخبين ومن يحق لهم التصويت فى الانتخابات يصل إلى 2 مليون و800 ألف ناخب سيتوجهون للإدلاء بأصواتهم فى انتخابات الرئاسة يوم الاربعاء القادم.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

تنبية هام:تشكر “أسيوط دوت كوم” تفاعل جمهورها الكريم مع خدمة التعليقات، وترجوهم عدم إضافة أي تعليق يمس أو يسيء للأديان والمقدسات، أو يحمل تجريحًا أو سبًا يخدش الحياء والذوق العام للأشخاص والمؤسسات.. وستضطر الإدارة آسفةً لحذف أي تعليق يخالف هذه الضوابط.وإدارة الموقع غير مسئولة عن التعليقات المنشورة،فهى تخص كاتبها.

"ما يلفظ من قول الإ لديه رقيب عتيد"