الاثنين، 23 أبريل، 2012

مدير إدارة أسيوط التعليمية يتفنن فى "بهدلة " المعلمين

اخبار اسيوط  23 ابريل 2012

أسيوط دوت كوم- عبد الراضي يونس

حالة من الغضب سيطرت على جموع المعلمين التابعين لإدارة اسيوط التعليمية، ممن اتهموا مدير ادارة اسيوط التعليمية بالتفنن في ذل المدرسين

حيث اصدر مدير الادارة قرارا بمنع الاجازات الاعتيادية، واجري اتصالا بهيئة التأمين الصحى لمنع الاجازات رغم سوء حالة بعض المعلمين الصحية، مما يستوجب الحصول على إجازة.
وقال مصطفي سيد مصطفي ناظر مدرسة الخيرية الاعدادية بنين "لقد تقدمت بطلب اجازة للرئيس المباشر ،ورفض المدير العام الموافقة، رغم عدم وجود ما يعيق  الحركة التعليمية، ورغم الظروف العائلية ،لكنه اصر على الرفض".
وكشفت مصادر عن أن الواقعة معروضه في مذكرة على الوزير جمال العربي .

4 التعليقات:

غير معرف يقول...

اليس الاعتيادى من حق المدرس فى اى وقت تبعا لظروفه الطارئة لو لم يؤثر ذلك على العملية التعليمية

غير معرف يقول...

افتكرها المنفلوطي الثانوية بنين ولا هي التكية بتاعت بيت جودة

غير معرف يقول...

حتى المعلمين المتعاقدين من 2008 بيلعبوا بينا كوة فى الادارة و المديرية مرة يقولوا لنا اتثبتوا و مرة يقولوا لنا لا لم تثبتوا حتى الآن ، ومرة يقولوا لنا اخذتوا الدرجة الثالثة و مرة يقولوا لنا لا شلناها ، واخيرا بعد أربع سنوات اعطوا لنا الدرجة الثالثة ادارى وليس مالى ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ قال رسول الله صلى الله عليه وسلم (اعطى الاجير حقه قبل أن يجف عرقه ) بالرغم من اننا امتحانا الكادر ونجحنا من 2009 وعلمنا 5 من محو الامية وكل المعلمين المتعاقدين على مستوى الجمهورية اتثبتوا واخذوا حقوقهم الا متعاقدين محافظة اسيوط .
حتى الرتب كل شهر بيقل بعد ما كان 625 اصبح 615 واخيرا 603 ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

غير معرف يقول...

وكمان طالبين مننا بحث وتقارير علشان الدرجة الثالثة أنا مش عارف كل ما ننفذ شرط علشان نأخذ الدرجة يطلعوا لنا فى شرط جديد زى ما يكونوا هيدونا الدرجة من جيبهم وحسب الله ونعم الوكيل فى كل من يضع كل هذه القرارات الظالمة ؟؟؟؟؟؟؟؟؟ اضعنا سنوات حياتنا فى التربية و التعليم وبعدين جعلوا كل الدفعات متساوية فى الدرجة و المرتب ولا فرق بين الخريج الجديد و القديم الذى بذل جهد فى مهنته على مدى سنوات كثيرة اين العدل يا ناس ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

إرسال تعليق

تنبية هام:تشكر “أسيوط دوت كوم” تفاعل جمهورها الكريم مع خدمة التعليقات، وترجوهم عدم إضافة أي تعليق يمس أو يسيء للأديان والمقدسات، أو يحمل تجريحًا أو سبًا يخدش الحياء والذوق العام للأشخاص والمؤسسات.. وستضطر الإدارة آسفةً لحذف أي تعليق يخالف هذه الضوابط.وإدارة الموقع غير مسئولة عن التعليقات المنشورة،فهى تخص كاتبها.

"ما يلفظ من قول الإ لديه رقيب عتيد"