الاثنين، 23 أبريل، 2012

حريق مروع بمستشفي اسيوط الجامعي

اخبار اسيوط  23 ابريل 2012

أسيوط دوت كوم- مصطفى أمير:


سيطرت أجهزة الحماية والدفاع المدنى باسيوط المكونة من 6 سيارات إطفاء على الحريق التي نشبت بمستشفى أسيوط الجامعى مساء اليوم '' الاحد'' .

لم يسفر الحريق عن أية خسائر بشرية، تفاصيل نشوب الحريق من واقع المعاينه الأوليه للنقيب '' عبدالله شداد '' معاون مباحث بقسم أول أسيوط.
وتبين خلال المعاينة أن قسم الاستقبال والأصابات الداخلي بالمستشفى مكون من 13 غرفة وأثبت المعاينة أن الحريق نشبت بغرفة رقم 7 وامتددت بالغرفة 6 من ناحية اليمين وبالغرفة 8 من ناحية اليسار دون حدوث تلفيات بالأثاث.
وكانت محتوبات الغرفتين لا علاقة بها بالمرضى أو الأجهزة الطبية الخاصة بالمستشفى حيث تحتوى غرفة 7 على متعلقات شخصية خاصه بالحكيمات،وغرفة 8 تحتوى علي مستلزمات طبية.
وامتد الحريق إلى المكاتب الإدارية والتهم تذاكر المرضى وعدد من الملفات.
يذكر أن الممرضين والعاملين بالمستشفى تركوا المرضى وهرعوا إلى الخارج عقب اندلاع الحريق في الوقت الذي لم تعمل فيه أجهزة وأنابيب الإطفاء الذاتي الموجودة بمبنى المستشفى.
وعقب السيطرة على الحريق قام المرضى وذويهم بافتراش الأرض في طرقات المستشفى والجلوس لاستكمال العلاج.

2 التعليقات:

غير معرف يقول...

حريق فى كل محافظة !! ، أيه الحكاية ؟
اللى بيحصل ده صنع فلول

غير معرف يقول...

Hotel ,Travel , I-Travel , Airlines , Tour, Trip , Motel , Cruise , Last Minute , Online Booking , Holiday , At Travel , Cheap Travel , Budget holiday
Most Trusted online Booking on the web
www.bookholiday.org

إرسال تعليق

تنبية هام:تشكر “أسيوط دوت كوم” تفاعل جمهورها الكريم مع خدمة التعليقات، وترجوهم عدم إضافة أي تعليق يمس أو يسيء للأديان والمقدسات، أو يحمل تجريحًا أو سبًا يخدش الحياء والذوق العام للأشخاص والمؤسسات.. وستضطر الإدارة آسفةً لحذف أي تعليق يخالف هذه الضوابط.وإدارة الموقع غير مسئولة عن التعليقات المنشورة،فهى تخص كاتبها.

"ما يلفظ من قول الإ لديه رقيب عتيد"