الأحد، 22 أبريل، 2012

العداءة الماليزية تسلم البرعي شهادة تقدير من مهاتير محمد

اخبار اسيوط  21 ابريل 2012

أسيوط دوت كوم- امينة عبد الصمد

تسلم اللواء السيد البرعي محافظ أسيوط شهادة تقدير من العداءة الماليزية بإمضاء مهاتيرمحمد رئيس وزراء ماليزية الأسبق تقديراً له على حسن الضيافة والترحاب الذي شهدهفريق العدو الماليزي بأسيوط .

كان اللواء السيد البرعي محافظ أسيوط قد ألتقي الوفد الماليزي بدار الضيافة بديوان عامالمحافظة لتقديم الشكر والتقدير من أهالي أسيوط لحثهم التطوعي نحو دعم السياحةالمصرية والترويج لها عالمياً وتوضيح مدي الآمان الموجود في مصر وتأثير ذلك علي السياحة التنموية .
وأكدت العداءة الماليزية سويبة محمد ناصر ـ 38 سنة ـ على حسنالضيافة الذي لاقته من أجهزة المحافظة والأهالي الذين تجمعوا معها مشاركين لها في العدو مبديه سعادتها بمشاهدة عادات وتقاليد أسيوط بالإضافة إلى المناطق الأثريةوركوب الخيل .
وأشار مسئول شركة السياحة المرافق للعداءة إلى طباعة كتاب"رحلة 32 يوم" يتضمن الدعاية والترويج للسياحة في مصر وتنفيذ برنامج"أعرف بلدك" ونشره في ماليزيا .
وفي نهاية اللقاء قام المحافظ بتسليمدرع المحافظة للعداءة الماليزية وهدايا تذكارية للوفد المرافق لها متمنياً لهاالتوفيق في استكمال العدو لمسافة تصل إلى 1111 كيلو مترا حتى مدينة بورسعيد مروراًبمحافظات المنيا وبنى سويف والقاهرة والجيزة والسويس والإسماعيلية وتسجيل رقمقياسي جديد يمكنها من الدخول فى موسوعة جينس للأرقام القياسية.

1 التعليقات:

غير معرف يقول...

ياسعادة المحافظ سيد البرعى عقبال حرامى ورق التصوير واحبار مكينات التصويروالكومبيتروصاحب الفواتير والمستندات الوهمية

إرسال تعليق

تنبية هام:تشكر “أسيوط دوت كوم” تفاعل جمهورها الكريم مع خدمة التعليقات، وترجوهم عدم إضافة أي تعليق يمس أو يسيء للأديان والمقدسات، أو يحمل تجريحًا أو سبًا يخدش الحياء والذوق العام للأشخاص والمؤسسات.. وستضطر الإدارة آسفةً لحذف أي تعليق يخالف هذه الضوابط.وإدارة الموقع غير مسئولة عن التعليقات المنشورة،فهى تخص كاتبها.

"ما يلفظ من قول الإ لديه رقيب عتيد"