الجمعة، 16 مارس، 2012

ماريو رئيساً لنادي أدب الطلائع بمركز أحمد بهاء الدين في أسيوط

اخبار اسيوط  15 مارس 2012

أسيوط دوت كوم- محمد اشرف

أسفرت انتخابات نادي أدب الطلائع بمركز أحمد بهاء الدين الثقافي بأسيوط عن اختيار ماريو مرتجي رئيساً لمجلس إدارة النادي ونرمين عايد نائباً لرئيس مجلس الإدارة ومحمد هارون سكرتيراً للنادي

وذلك بمشاركة 24 طليع من المواهب الأدبية الثرية في 5 مدارس عامة ومعاهد أزهرية بقري مركز صدفا صرح بذلك أحمد راشد رئيس النشاط الثقافي بمركز أحمد بهاء الدين الثقافي وقال أن نادي الطلائع يضم الفئة العمرية من 12 إلي 18 سنة ممن لديهم قدرات أدبية في مجالات القصة والشعر ويمارسون هذه الفنون الأدبية بالفعل.

وأضاف حمدي سعيد مدير النشاط بمركز أحمد بهاء الدين الثقافي بأسيوط أنه سعيد بنتائج الإختيار التي أوضحت أهتمام مبكر لدي الأطفال بحسن الإختيار لمن يمثلونهم في الأكثر قدرة وموهبة وتميزاً سواء في الإلتزام الإداري أو المشاركة الجماعية وبالتالي فهم فلسفة الانتخاب بأن نتخار الأصلح والأفضل لكل مكان وليس مجرد الأكثر خداع وخفة للظل مثلما يحدث في بعض الأماكن الكبري.

0 التعليقات:

إرسال تعليق

تنبية هام:تشكر “أسيوط دوت كوم” تفاعل جمهورها الكريم مع خدمة التعليقات، وترجوهم عدم إضافة أي تعليق يمس أو يسيء للأديان والمقدسات، أو يحمل تجريحًا أو سبًا يخدش الحياء والذوق العام للأشخاص والمؤسسات.. وستضطر الإدارة آسفةً لحذف أي تعليق يخالف هذه الضوابط.وإدارة الموقع غير مسئولة عن التعليقات المنشورة،فهى تخص كاتبها.

"ما يلفظ من قول الإ لديه رقيب عتيد"