الثلاثاء، 20 مارس، 2012

ضبط 600 دجاجة نافقة وغيرصالحة للاستهلاك الآدمي قبل بيعها بأسيوط

اخبار اسيوط 19 مارس 2012 

أسيوط دوت كوم- عمر كمال

قامت حملة مكبرة من مباحث ومديرية التموين بالاشتراك مع مديرية الطب البيطري بأسيوط بحملة مكبرة أسفرت عن ضبط 600 دجاجة بيضاء نافقة داخل براميل بلاستيكية قبل بيعها للكافتيريات والمطاعم المنتشرة على الطرق السريعة ..

صرح بذلك قدري عبد الوهاب الشوربجي مدير مديرية الطب البيطري بأسيوط وقال أنه تم ضبط السيارة رقم 35136 نقلالمنيا قيادة محمد إبراهيم بمدخل كوبري منفلوط البحري محملة بعدد 7 براميل بلاستيكية بداخلها 600 دجاجة بيضاء

وبالكشف عليها تبين أنها نافقة وفي عمر الذبحوغير صالحة للاستهلاك الآدمي وتم تحرير محضر بالواقعة رقم 2949 جنح مركز منفلوط لسنة 2012م لمخالفته القانون رقم 10 لسنة 1966 والقرار الوزاري رقم 517 لسنة 1986والقانون 281 لسنة 1994 الخاص بالغش والتدليس التجاري لعرضه للبيع دجاج نافق وغيرصالح للاستهلاك الآدمي وتم التحفظ على السيارة والمضبوطات تحت تصرف النيابةالعامة.
 
وأضاف مجدي سليم وكيل وزارة التموين بأسيوط أنه خلال الحملات على الأسواق تم ضبط أكثر من85 كيلو جرام صدور ووراك دجاج مجهولة المصدر وغير صالحة للاستهلاك الآدمي بمنطقة الحمراء وشارع الرياض بمدينة أسيوط وتم تحرير المحاضر اللازمة وإعدام المضبوطات

مشيراً إلى أن هذه الحملات تأتي طبقاً لتوجيهات اللواء السيد البرعي محافظ أسيوطبالمرور على أسواق اللحوم والدواجن والأسماك للتأكد من سلامة المعروضات ومدىصلاحيتها للاستهلاك الآدمي حفاظاً على الصحة العامة للمواطنين.

1 التعليقات:

غير معرف يقول...

اية هي المحلات اللي في الحمراء و رياض بتبيع الحجات دي عشان الناس متتعملش معها تاني

إرسال تعليق

تنبية هام:تشكر “أسيوط دوت كوم” تفاعل جمهورها الكريم مع خدمة التعليقات، وترجوهم عدم إضافة أي تعليق يمس أو يسيء للأديان والمقدسات، أو يحمل تجريحًا أو سبًا يخدش الحياء والذوق العام للأشخاص والمؤسسات.. وستضطر الإدارة آسفةً لحذف أي تعليق يخالف هذه الضوابط.وإدارة الموقع غير مسئولة عن التعليقات المنشورة،فهى تخص كاتبها.

"ما يلفظ من قول الإ لديه رقيب عتيد"