الخميس، 2 فبراير، 2012

محافظ أسيوط يرفع مذكرة لرئيس هيئة الإسعاف المصرية لضم مرفق أسيوط

اخبار اسيوط 2 فبراير 2012 


أسيوط دوت كوم- امينة عبد الصمد



استجاب  اللواء السيد البرعي محافظ أسيوط للعاملين بمرفق إسعاف أسيوط الذين كانوا قد تظاهروا  أمام ديوان عام المحافظة واستمع إلى مطالبهم بشأن ضم مرفق إسعاف أسيوط إلى هيئة الإسعاف المصرية.


وقام برفع مذكرة عاجلة للدكتور محمد سلطان رئيس هيئة الإسعاف المصرية بمطالب العاملين التي تضمنت نقل جميع الأطباء والإداريين والمسعفين والسائقين سواء كانوا أساسين أو متعاقدين إلى الهيئة وتحقيق العدالة في الحقوق والواجبات

 بالإضافة إلى نقل جميع الأصول المخزنية والمالية وانضمام جميع السيارات الخاصة بمرفق إسعاف أسيوط إلى الهيئة لتوحيد الخدمة الإسعافية وتقديمها بكافة أرجاء المحافظة.

وأكد البرعي أن المحافظة تسعى لبذل كافة الجهود لتحقيق كل الطلبات المشروعة للعاملين فى جميع الهيئات الخدمية بما يحقق مستوى معيشي مناسب لهم وتوفير كامل حقوقهم مشيرا إلى  أن مرفق الإسعاف من المرافق الحيوية والخدمية داخل المحافظة.

0 التعليقات:

إرسال تعليق

تنبية هام:تشكر “أسيوط دوت كوم” تفاعل جمهورها الكريم مع خدمة التعليقات، وترجوهم عدم إضافة أي تعليق يمس أو يسيء للأديان والمقدسات، أو يحمل تجريحًا أو سبًا يخدش الحياء والذوق العام للأشخاص والمؤسسات.. وستضطر الإدارة آسفةً لحذف أي تعليق يخالف هذه الضوابط.وإدارة الموقع غير مسئولة عن التعليقات المنشورة،فهى تخص كاتبها.

"ما يلفظ من قول الإ لديه رقيب عتيد"