الخميس، 2 فبراير 2012

تعليق أنشطة التدريب السينمائي حداداً مع أحداث بورسعيد في مركز بهاء الدين بأسيوط

اخبار اسيوط 2 فبراير 2012


أسيوط دوت كوم- عمر كمال


تضامناً مع حداد الأحداث المأسوية في مبارة مدينة بورسعيد قام مركز أحمد بهاء الدين الثقافي بتعليق نشاط ورشة التدريب السينمائي الذي كان من المقرر أن يبدأ غداً لمدة 7 أيام صرح بذلك حمدي سعيد مدير المركز الثقافي وقال أن شعوراً بالحزن والآسي يكتنف الجميع جراء ما حدث.


وأوضح حمدي سعيد أن فريق تدريب الورشة من مخرجين ومصورين ومونتاج وكتاب سيناريو السينما المصرية منشغلين حالياً بتغطية الأحداث المؤسفة وتداعياتها خاصة وأنهم من العاملين المحترفين في الفضائيات المصرية ومؤسسات السينما

وأضاف أحمد راشد مسئول النشاط الثقافي بمركز بهاء الدين أن فريق تدريب الورشة كان من المقرر وصوله مساء اليوم لأسيوط وهي المرة الأولي التي يقومون فيها بزيارة المحافظة في إطار رغبتهم وحرصهم على نشر فنون السينما بمحافظات الصعيد ضمن أنشطة مؤسستهم الثقافية "حصالة السينمائية" وتأتي فكرتها من كيفية تدريب الشباب على إنتاج أفلام روائية قصيرة وتسجيلية بأقل التكاليف الممكنة.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

تنبية هام:تشكر “أسيوط دوت كوم” تفاعل جمهورها الكريم مع خدمة التعليقات، وترجوهم عدم إضافة أي تعليق يمس أو يسيء للأديان والمقدسات، أو يحمل تجريحًا أو سبًا يخدش الحياء والذوق العام للأشخاص والمؤسسات.. وستضطر الإدارة آسفةً لحذف أي تعليق يخالف هذه الضوابط.وإدارة الموقع غير مسئولة عن التعليقات المنشورة،فهى تخص كاتبها.

"ما يلفظ من قول الإ لديه رقيب عتيد"