الثلاثاء، 31 يناير 2012

حملة لتطوير ونظافة البيسري في أسيوط

اخبار اسيوط 30 يناير 2012

أسيوط دوت كوم-عمر كمال

بدأت أجهزة محافظة أسيوط حملة للنظافة والتطوير في منطقة البيسري بحي غرب أسيوط شملت إزالة القمامة وتوسعة الطرق وتهذيب جانبي ونهر الطريق
صرح بذلك المهندس مدحت محمد مدير المتابعة الميدانية بمحافظة أسيوط وقال أن ذلك يأتي تنفيذاً لتوجيهات اللواء السيد البرعي محافظ أسيوط نحو تطوير ونظافة المنطقة بعد جولاته المفاجأة منفرداً بها.

وأضاف مدحت محمد أنه يشارك في الحملة معدات الإنقاذ السريع وأجهزة وعمال حي غرب لتطوير ونظافة مسافة تزيد عن 1 كيلومتر تبدأ من شارع المطافي مروراً بالمطرانية وتجمع خشبة وصولاً لشارع السبيل وهي ضمن الشوارع الرئيسية الهامة بمنطقة البيسري بغرب البلد والتي تعد ضمن المناطق الشعبية والعشوائية الفقيرة الواقعة بأطراف المدينة.
 

هناك تعليقان (2):

  1. شارع 26يوليو يحتاج الى صيانة كاملة

    ردحذف
  2. اسيوط كلها عايزة نظرة حقيقية فالمحلات كلهاتزحف الى الشارع لدرجة اني مفيش مكان نمشي فيه ده غير الزبالة مع احترامي لسيادة الحافظ بس ولا يوم من ايام العزبي

    ردحذف

تنبية هام:تشكر “أسيوط دوت كوم” تفاعل جمهورها الكريم مع خدمة التعليقات، وترجوهم عدم إضافة أي تعليق يمس أو يسيء للأديان والمقدسات، أو يحمل تجريحًا أو سبًا يخدش الحياء والذوق العام للأشخاص والمؤسسات.. وستضطر الإدارة آسفةً لحذف أي تعليق يخالف هذه الضوابط.وإدارة الموقع غير مسئولة عن التعليقات المنشورة،فهى تخص كاتبها.

"ما يلفظ من قول الإ لديه رقيب عتيد"