الثلاثاء، 31 يناير 2012

انتهاء الفرز بانتخابات أسيوط.. ومؤشرات بتقدم الأخوان

اخبار اسيوط 31 يناير 2012

أسيوط دوت كوم- مصطفي امير
انتهت عمليات الفرز لانتخابات مجلس الشورى بمحافظة أسيوط وأكدت المؤشرات الأولية لنتائج الفرز تقدم قائمة الحرية والعدالة بنسبة تخطت أكثر من 55% من الاصوات مما يضمن للحزب الفوز بمقعدين وينافس على المقعد الثالث بينما اشارت المؤشرات الى فوز«النور» السلفي بمقعد بينما يتشارك معهما كل من حزب الإصلاح والتنمية والكتلة المصرية على المقعد الرابع.

وعلى المقاعد الفردية، أكدت المؤشرات تقدم الدكتور حامد شريت مرشح حزب الحرية والعدالة على مقعد الفئات وينافسه أحمد سيد الطماوي مرشح حزب النور .

وعلى مقعد العمال يتقدم أحمد عبد الهادي، مرشح الحرية والعدالة وينافسه ابو الحسن عبده ابو الحسن مرشح النور السلفي.

هناك تعليق واحد:

  1. السيدالسكرتير عام محافظة اسيوط ممدوح عمرمدير الشئون الادارية بمحافظة اسيوط بيجامل الموظفين اعضاء لجان الانتخابات ويختار موظفين راحوا اكثر من مرةوهاتوا كشوف الانتخابات السابقةوشوفوها واحكموا رجاء التفضل بالنظر وانصافنانحن الموظفين المظلومين

    ردحذف

تنبية هام:تشكر “أسيوط دوت كوم” تفاعل جمهورها الكريم مع خدمة التعليقات، وترجوهم عدم إضافة أي تعليق يمس أو يسيء للأديان والمقدسات، أو يحمل تجريحًا أو سبًا يخدش الحياء والذوق العام للأشخاص والمؤسسات.. وستضطر الإدارة آسفةً لحذف أي تعليق يخالف هذه الضوابط.وإدارة الموقع غير مسئولة عن التعليقات المنشورة،فهى تخص كاتبها.

"ما يلفظ من قول الإ لديه رقيب عتيد"