السبت، 28 يناير، 2012

رئيس غرفة عمليات أسيوط يشدد على الالتزام بضوابط انتخابات الشورى

اخبار اسيوط 28 يناير 2012

أسيوط دوت كوم- عمر كمال

شدد اللواء يعقوب حسن إمام سكرتير عام محافظة أسيوط على تواجد مديري المنشآت التي تجري فيها العملية الانتخابية لضمان إزالة أية معوقات تقف فى طريق نجاح الانتخابات فضلاً عن التشديد عن انتهاء كافة الاستعدادات اللازمة لانتخابات الشورى وفق المعايير ..

جاء خلال ترأسه للمجلس التنفيذي بحضور رؤساء المراكز ووكلاء الوزرات المختلفة وشرح اللواء يعقوب للمسئولين كافة الإجراءات والتعليمات الجديدة الواردة من الغرفة العليا للانتخابات لتلافي أي مشكلات مسبقاً خاصة فيما يخص أختيار موظفين مثبتين للإشراف على اللجان الانتخابية الفرعية تحاشياً للتسيب وعدم الانضباط.وطالب السكرتير العام من جميع المسئولين عقد اجتماعات مكثفة مع المديرين التابعين ليقوموا بدورهم بالتنسيق مع الموظفين التابعين لضمان وصول كافة التعليمات والملاحظات ومنها وجود موظفة بكل لجنة لمتابعة المنقبات فضلاً عن انضباط حضور الموظفين أعضاء اللجان منذ بدء الانتخابات وحتى نهايتها وذلك من خلال لجان دورية للمتابعة الميدانية للتأكد من انضباط العمل.

وتجرى الانتخابات في أسيوط على دائرة واحدة للفردي، يتنافس فيها 54 مرشحا، ودائرة واحدة للقوائم يتنافس فيها 5 قوائم بـ20 مرشحا. للفوز ب6 مقاعد 2 للفردي و4 للقوائم .. ويبلغ عدد الناخبين فى المحافظة 2 مليون و100 ألف ناخب فى 494 مركز انتخابي و2228 لجنة فرعية يشرف عليها 13368 ألف موظف من العاملين.

1 التعليقات:

غير معرف يقول...

ياريت تحل مشاكل الادارات ال انت اخترت مديرنها الله اعلم على اى اساس وهم ليس لهم درايه بشئ الا المشاكل مع الموظفين وسيادتك على علم بكل شئ بس المديره بتقول ان سيادتك قلت لها تأشيره منك انفذ كل الذى تطلبيه ليه ياترى انت راضى عنها كده رغم خايبه رجى وغبيه وبتقول عليك حاجات كأنكم خلاص الود مقطع بعضه لها حق تعمل ما بدلها

إرسال تعليق

تنبية هام:تشكر “أسيوط دوت كوم” تفاعل جمهورها الكريم مع خدمة التعليقات، وترجوهم عدم إضافة أي تعليق يمس أو يسيء للأديان والمقدسات، أو يحمل تجريحًا أو سبًا يخدش الحياء والذوق العام للأشخاص والمؤسسات.. وستضطر الإدارة آسفةً لحذف أي تعليق يخالف هذه الضوابط.وإدارة الموقع غير مسئولة عن التعليقات المنشورة،فهى تخص كاتبها.

"ما يلفظ من قول الإ لديه رقيب عتيد"