الثلاثاء، 31 يناير، 2012

مسابقة لتنمية قدرات الإبداع والتفكير العلمي للشباب في مركز بهاء الدين بأسيوط

اخبار اسيوط 30 يناير 2012

أسيوط دوت كوم- عمر كمال

 
ابتكرت إدارة مركز بهاء الدين الثقافية مسابقة جديدة لتنمية قدرات الإبداع والتفكير العلمي لدي الشباب والطلبة وذلك تحت عنوان "مسابقة القارئ المفكر" .
يأتي ذلك في إطار إعداد فريق كتاب وباحثين متميزين صرح بذلك حمدي سعيد مدير مركز أحمد بهاء الدين الثقافى

وقال أن بداية تعلمنا كيفية القراءة النقدية والتأملية الثرية الغير معتمدة على المسلمات هي بداية صناعة الكتاب والباحثين المبدعين.

مضيفاً أن المسابقة يبدأ تنفيذها من الشهر الجاري، وتم الإتفاق على أن يتم إطلاقها عبر كتاب "شموع لا تنطفي" للكاتب منير نصيف وخلالها يقوم كل متسابق بقراءة الكتاب حتي 25 فبراير القادم

وذلك لتقديم تساؤلات فكرية وإبداعية حول الكتاب وقضيته على أن يتم منح الجوائز لأصحاب أفضل التساؤلات والرؤي الإبداعية الملائمة للمواقع والملمة بموضوع الكتاب وفكر الكاتب ونقده وفق أسس سليمة ومنطقية، وهذا ما سيتم تدريب الشباب عليه في بداية الأمر.
 

0 التعليقات:

إرسال تعليق

تنبية هام:تشكر “أسيوط دوت كوم” تفاعل جمهورها الكريم مع خدمة التعليقات، وترجوهم عدم إضافة أي تعليق يمس أو يسيء للأديان والمقدسات، أو يحمل تجريحًا أو سبًا يخدش الحياء والذوق العام للأشخاص والمؤسسات.. وستضطر الإدارة آسفةً لحذف أي تعليق يخالف هذه الضوابط.وإدارة الموقع غير مسئولة عن التعليقات المنشورة،فهى تخص كاتبها.

"ما يلفظ من قول الإ لديه رقيب عتيد"