الاثنين، 30 يناير، 2012

الشاعر الفلسطيني أحمد الريماوي يشارك أسيوط ذكرى ثورة يناير

اخبار اسيوط 29 يناير 2012

أسيوط دوت كوم- عمر كمال


ينظم نادي أدب أسيوط أحتفالية لتكريم الشاعر الدكتور الكبير أحمد يوسف الريماوي رئيس اتحاد الكتاب والصحفيين الفلسطينيين بالسعودية مساء اليوم بقصر ثقافة أحمد بهاء الدين بالوليدية بأسيوط .


يأتي ذلك علي أثر مشاركته الفاعلة في أحياء ذكري ثورة يناير بالمحافظة والتي ألقي فيها الشاعر أحمد يوسف قصائد رائعة توضح دور الربيع العربي في تغيير تاريخ المنطقة وخطورة الثورة المصرية ومستقبلها على القضية الفلسطينية.

الدكتور أحمد يوسف الريماوي شاعر وباحث سياسي شهير صدر له عشرات الأعمال المطبوعة في الشعر والدراسات النقدية وأكثر من 37 بحث سياسي متميز فضلاً عن كونه عضو المجلس الوطني الفلسطيني وعضو اتحاد المؤرخين العرب وعضو اتحاد كتاب الإنترنت العرب وعضو الجمعية الدولية للمترجمين واللغويين العرب ورئيس اتحاد الكتاب والصحفيين الفلسطيينين بالسعودية.

أوضح الشاعر محمد جابر سكرتير نادي أدب أسيوط أن الدكتور أحمد يوسف كان حريص على تلبية دعوته للمشاركة في إحياء ذكري الثورة بأسيوط وقطع آلاف المسافات إيماناً منه بضرورة التفاعل العربي لمصير أمتنا المتحد إيماناً منه بذلك وهو ما يجعل لقصائده الشعرية بريقها الدافئ المنطلق من مشاعره الصادقة تجاه أخوانه وأشقائه المصريين.

0 التعليقات:

إرسال تعليق

تنبية هام:تشكر “أسيوط دوت كوم” تفاعل جمهورها الكريم مع خدمة التعليقات، وترجوهم عدم إضافة أي تعليق يمس أو يسيء للأديان والمقدسات، أو يحمل تجريحًا أو سبًا يخدش الحياء والذوق العام للأشخاص والمؤسسات.. وستضطر الإدارة آسفةً لحذف أي تعليق يخالف هذه الضوابط.وإدارة الموقع غير مسئولة عن التعليقات المنشورة،فهى تخص كاتبها.

"ما يلفظ من قول الإ لديه رقيب عتيد"