الاثنين، 30 يناير، 2012

جائزة الأندلسية للقوات المسلحة في التصوير للفنان محمد حامد بأسيوط

اخبار اسيوط 29 يناير 2012

أسيوط دوت كوم- محمد اشرف


استطاع المصور محمد حامد مسئول التوثيق بمركز أحمد بهاء الدين الثقافي بأسيوط الحصول على المركز الأول على مستوي الجمهورية في ملتقي الأندلسية التي تقيمه الشئون المعنوية للقوات المسلحة لتكريم أسر شهداء ومصابي 25 يناير.


كان الفنان محمد حامد قد شارك بمجموعة صور فوتوغرافية خاصة بأحداث ثورة يناير قام بالتقاطها خلال مشاركته بميدان التحرير وعبر المليونيات المختلفة حازت إعجاب لجنة من كبار أساتذة الفنون التشكيلية بالجامعات المصرية ليتم اختيارها بالمركز الأول على مستوي الجمهورية ضمن مشاركات عديدة لمصورين محترفين من مختلف أنحاء الجمهورية.

من الجدير بالذكر أن محمد حامد في العشرينيات من العمر ويعشق فن التصوير السينمائي والفوتوغرافي وحصد في ذلك العديد من الجوائز .

كما شارك في مختلف ورش العمل الفنية في هذه المجالات مما أسفر عن تجاربه الأخيرة في المشاركة في إنتاج بعض الأفلام التسجيلية والروائية التاريخية والاجتماعية الهامة.

0 التعليقات:

إرسال تعليق

تنبية هام:تشكر “أسيوط دوت كوم” تفاعل جمهورها الكريم مع خدمة التعليقات، وترجوهم عدم إضافة أي تعليق يمس أو يسيء للأديان والمقدسات، أو يحمل تجريحًا أو سبًا يخدش الحياء والذوق العام للأشخاص والمؤسسات.. وستضطر الإدارة آسفةً لحذف أي تعليق يخالف هذه الضوابط.وإدارة الموقع غير مسئولة عن التعليقات المنشورة،فهى تخص كاتبها.

"ما يلفظ من قول الإ لديه رقيب عتيد"