الأحد، 4 ديسمبر 2011

محافظ أسيوط يقرر حظر نقل المواد التموينية المدعمة إلا بتصريح

اخبار اسيوط 3 ديسمبر 2011 

أسيوط دوت كوم- محمد حسام


قرر اللواء السيد البرعي محافظ أسيوط حظر نقل المواد البترولية أو التموينية المدعمة بكافة أنواعها داخل نطاق المحافظة أو خارجها دون الحصول على تصريح من أجهزة التموين.


وذلك بعد تصاعد أزمة البوتاجاز والبنزين في الآونة الأخيرة والقبض على بعض المواطنين الذي قاموا بمحاولات لتهريب بعض المواد التموينية كالبنزين واسطوانات البوتاجاز.

وأكد المحافظ أن مديرية التموين ستتولى بالتنسيق مع مباحث التموين وإدارة المرور والجهات المعنية ضبط السيارات المخالفة وتحرير المحاضر اللازمة وإخطار المرور للتحفظ عليها لمدة 3 شهور واتخاذ التدابير والإجراءات اللازمة حيالها.

كما قرر المحافظ صرف مكافأة مالية لملازم أول شرطة كريم محمود رئيس نقطة شرطة بني قرة تمكن من ضبط سيارة محملة بالبنزين المدعم أثناء تهريبه إلى محافظة المنيا لبيعه بالسوق السوداء.

وكان الضابط قد اشتبه في سيارة نقل المنيا رقم 5478 ن.هـ .ا محملة بعدد 50 جركن سعة الواحد 20 لتراً من البنزين بإجمالي 1000 لتر بنزين 80 قيادة المدعو ماجد فوزي محفوظ 53 سنة "سائق" ومقيم بمركز دير مواس محافظة المنيا وبرفقته المدعو مصطفى أحمد عبد الظاهر 39 سنة فلاح ومقيم بذات الناحية وبسؤال قائد السيارة أقر بأنه قام بتحميل الوقود من محطة بنزين التعاون بالطريق الزراعي أسيوط القاهرة بقرية بني قرة لحساب مرافقه وبسؤال المرافق أقر ملكيته للمضبوطات بغرض إعادة بيعها بالسوق السوداء .. تحرر محضر بالواقعة رقم 12937 إداري مركز القوصية لسنة 2011م.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

تنبية هام:تشكر “أسيوط دوت كوم” تفاعل جمهورها الكريم مع خدمة التعليقات، وترجوهم عدم إضافة أي تعليق يمس أو يسيء للأديان والمقدسات، أو يحمل تجريحًا أو سبًا يخدش الحياء والذوق العام للأشخاص والمؤسسات.. وستضطر الإدارة آسفةً لحذف أي تعليق يخالف هذه الضوابط.وإدارة الموقع غير مسئولة عن التعليقات المنشورة،فهى تخص كاتبها.

"ما يلفظ من قول الإ لديه رقيب عتيد"