الخميس، 24 نوفمبر 2011

زياد بهاء الدين في ابوتيج والفتح لأجل التوعية السياسية

اخبار اسيوط 24 نوفمبر 2011 

أسيوط دوت كوم- امينة عبد الصمد


إلتقي الدكتور زياد أحمد بهاء الدين الاستاذ بالجامعة الامريكية وخبير التشريع الدولي بمجموعات من المثقفين والأهالي في مركزي ابوتيج وابنوب.


وذلك بهدف التحاور حول مستقبل البلاد السياسي في ضوء الأحداث الأخيرة ومدي إمكانية الخطوات الجادة نحو المضي قدماً في تجربة التحول الديمقراطي خاصة فيما يتعلق بأهمية الانتخابات المقبلة كمرحلة حاسمة لبدء عملية الانتقال لمعالم الدولة الحديثة على أسس من الاختيار الشعبي.

وأشار محمود عبد الحميد رئيس الجبهة القومية للتحرير أن اللقاءات ستضمنت حوارات منفصلة مع اتحاد المحامين المستقل بمركز الفتح مضيفاً أن التوعية السياسية بخطورة المرحلة الراهنة تأتي كمهمة وطنية يأخذها الدكتور زياد بهاء الدين على عاتقه بغض النظر عن عملية الدعاية الانتخابية التي تم تعليقها مؤخراً في الكتلة المصرية لحين اتخاذ قرار حاسم حيال الأوضاع الراهنة.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

تنبية هام:تشكر “أسيوط دوت كوم” تفاعل جمهورها الكريم مع خدمة التعليقات، وترجوهم عدم إضافة أي تعليق يمس أو يسيء للأديان والمقدسات، أو يحمل تجريحًا أو سبًا يخدش الحياء والذوق العام للأشخاص والمؤسسات.. وستضطر الإدارة آسفةً لحذف أي تعليق يخالف هذه الضوابط.وإدارة الموقع غير مسئولة عن التعليقات المنشورة،فهى تخص كاتبها.

"ما يلفظ من قول الإ لديه رقيب عتيد"