الاثنين، 21 نوفمبر 2011

اشتباكات دامية بين الامن والمتظاهرين فى اسيوط منذ قليل

اخبار اسيوط 21 نوفمبر 2011 

أسيوط دوت كوم- محمد حسام

وقعت اشتباكات دامية بين متظاهرين وقوات امن اسيوط،عند مديرية امن اسيوط، على كورنيش النيل، كانوا قد خرجوا للمطالبة بتسليم السلطة للمدنيين،منددين بالتعامل العنيف مع معتصمي وثوار التحرير،ومطالبين باستقالة الحكومة ورحيل المجلس العسكري.


وكانت مسيرة ومظاهرة حاشدة قد خرجت قبل ساعات،حسبما سبق وان اشرما لذلك، فى طريقها لمديرية امن اسيوط ،مرورا بشارع المحافظة،وسرعان ما نشبت اشتباكات فور وصولهم لمقر مديرية الامن، ما اسفر عن اصابة اكثر من23 شخص.

هناك تعليق واحد:

  1. اريد اضافه تعليقى ارجو المجلس العسكرى بلتواصل فى حكم البلاد كما اقول ان كل انسان يدرك المعنى الحقيقى للحريه قادر على تفهم انالحياه السياسيه ليس التسرع فى كل الامور ولكن المفروض ان يكون بداخل الشعب المصرى قادر على تحمل المسوليه واعطاء الوقت الكافى ليى حكومه لتنفيذ المطالب للشعب المطالب التى تكون فى صالح البلد وليس المصلحه الفرديه وان شعب مصر شعب طيب جدا اوجه هذه الكلمه لشباب الثوره ياريت لانعطى الفرصه لاحد ان يوقع اويسير الفتنه بيننا وبين الامن العام اوالقوات المسلحه وياريت نحط فى ازهنا جميعاان هناك الكثرين الذين يعملو لوقع الفتنه بيننا وبين افراد الامن والجيش

    ردحذف

تنبية هام:تشكر “أسيوط دوت كوم” تفاعل جمهورها الكريم مع خدمة التعليقات، وترجوهم عدم إضافة أي تعليق يمس أو يسيء للأديان والمقدسات، أو يحمل تجريحًا أو سبًا يخدش الحياء والذوق العام للأشخاص والمؤسسات.. وستضطر الإدارة آسفةً لحذف أي تعليق يخالف هذه الضوابط.وإدارة الموقع غير مسئولة عن التعليقات المنشورة،فهى تخص كاتبها.

"ما يلفظ من قول الإ لديه رقيب عتيد"