الخميس، 22 سبتمبر 2011

معلمو اسيوط يشيعون جثمان "العام الدراسي " من ميدان المجذوب السبت المقبل

اخبار اسيوط 22 سبتمبر 2011 

أسيوط دوت كوم- عبد الراضي يونس

قرر معلمو اسيوط التصعيد بعد اضراب تام عن العمل استمر لاكثر من 5 ايام، حيث يشيع المعلمون جثمان العام الدراسي يوم السبت المقبل بعد صلاة العصر من امام مسجد المجذوب،


على ان يتم دفن "الميت الافتراضي" بمقر مديرية التربية والتعليم ،خاصة بعد تجاهل الدكتور احمد جمال الدين موسي وزير التربية والتعليم مطالب المعلمين.على ان يقام سرادق العزاء امام ديوان المحافظة.

وقال محمد عبد المقصود عضو اللجنة النقابية لمعلمى مصر بان التصعيد هو القرار الاخير للمعلمين حيث سيعتصمون اما محافظة اسيوط السبت المقبل بالتزامن مع مظاهرات المعلمين بالقاهرة امام مجلس الوزراء.

فى حين قال عمرو فوزى عضو ائتلاف معلمى مصر ،بان التصعيد هو الرد الوحيد على الوزير المتجاهل لمطالبنا ،وان العام الدراسي انتهى من اليوم ،وحتى تتحقق المطالب.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

تنبية هام:تشكر “أسيوط دوت كوم” تفاعل جمهورها الكريم مع خدمة التعليقات، وترجوهم عدم إضافة أي تعليق يمس أو يسيء للأديان والمقدسات، أو يحمل تجريحًا أو سبًا يخدش الحياء والذوق العام للأشخاص والمؤسسات.. وستضطر الإدارة آسفةً لحذف أي تعليق يخالف هذه الضوابط.وإدارة الموقع غير مسئولة عن التعليقات المنشورة،فهى تخص كاتبها.

"ما يلفظ من قول الإ لديه رقيب عتيد"