الخميس، 22 سبتمبر 2011

محافظ أسيوط يقرر إعادة افتتاح مدرسة .. و 15 يوم مكافأة للعمال بالقوصية

اخبار اسيوط 22 سبتمبر 2011 

 أسيوط دوت كوم - عمر كمال

قرر اللواء السيد البرعي محافظ أسيوط إعادة افتتاح مبنى مدرسة الدكتور محمد إمبابي الابتدائية المشتركة بقرية دير القصير التابعة لمركز القوصية والذي قامت الإدارة التعليمية بإخلائه منذ سنوات وحولته مخزن لها.


كما صرف مكافأة لعمال مدرسة أحمد عبد الرحيم الثانوية بنات بالقوصية لمداومتهم على نظافة المدرسة  ... جاء ذلك خلال جولته بمدينة القوصية وبعض القرى التابعة لها.

كان المحافظ قد تفقد مستشفى القوصية المركزي ومركز طب الأسرة بقرية فزارة ومدرسة أحمد عبد الرحيم الثانوية بنات ومحطة السكة الحديد بالقوصية ومدرسة أحمد إمبابي الابتدائية المشتركة ــ المغلقة منذ سنوات ــ  واستمع لطلبات المعلمين وبعض أولياء الأمور ووعد بدراستها لوضع حلول لها وطلب رفع لافتات الدعاية الانتخابية والمحلات التجارية من الشوارع الرئيسية بالمدينة .

كما قرر افتتاح المدرسة بعد  طلب  أهالي قرية دير القصير  إعادة افتتاح المدرسة لحل أزمة نقص المدارس  لخدمة أبناء القرية نظراً لبُعد المدرسة الحالية ووجودها بقرية القصير فأمر البرعي بافتتاحها بعد إجراء عمليات الصيانة من إصلاح للأدراج ودهان للحوائط وتسوية الشارع المؤدي إليها مشدداً على ضرورة الانتهاء من أعمال الصيانة وافتتاحها السبت القادم .

كما تفقد المحافظ مستشفى القوصية المركزي و مركز طب الأسرة بقرية فزارة وأطمأن على توافر الأدوية والأمصال والرعاية الصحية للمرضى بهما ومحطة السكة الحديد التي يحتاج رصيفها إلى زيادة 150متر حتى تستوعب جميع القطارات ووعد بإرسال مذكرة لوزير النقل والمواصلات لاستكمال الرصيف لخدمة أهالي مركز القوصية وزوارهم .

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

تنبية هام:تشكر “أسيوط دوت كوم” تفاعل جمهورها الكريم مع خدمة التعليقات، وترجوهم عدم إضافة أي تعليق يمس أو يسيء للأديان والمقدسات، أو يحمل تجريحًا أو سبًا يخدش الحياء والذوق العام للأشخاص والمؤسسات.. وستضطر الإدارة آسفةً لحذف أي تعليق يخالف هذه الضوابط.وإدارة الموقع غير مسئولة عن التعليقات المنشورة،فهى تخص كاتبها.

"ما يلفظ من قول الإ لديه رقيب عتيد"