الثلاثاء، 3 مايو، 2011

محافظ أسيوط يتابع شبكات الفيس بوك ومواقع الانترنت

اخبار اسيوط 4 مايو 2011 

أسيوط دوت كوم- محمد حسام

أكد اللواء إبراهيم حماد محافظ أسيوط أنه يتابع بدقة آراء ومشكلات المواطنين التي تنشر على مواقع الإنترنت وشبكات التواصل الاجتماعي "الفيس بوك" بالإضافة إلى ما ينشر على الصفحة الرسمية لمكتب إعلام المحافظة التي أنشئت الشهر الماضي على الفيس بوك جاء ذلك خلال لقائه بأعضاء مكتبه الإعلامي ...

وقال المحافظ أن أولوية العمل القادمة هي التواصل مع المواطنين وتلبية احتياجاتهم في ضوء عدالة القانون وتطبيق المساواة وذلك هو ما جعله حريص على عقد لقاء مع المواطنين في كافة مراكز المحافظة.


وأشار إبراهيم حماد أنه يتابع النقد السلبي أكثر من الإيجابي لإيمانه بتلمس كافة وجهات النظر موضحاً أن وقته كله لحل مشكلات المحافظة وهو ما يجعله يتأثر كثيراً بمن يترددون على مكتبه للتسلية وتضييع الوقت والذي هو من حق كل المواطنين.


وأوضح إبراهيم حماد أنه سيتم عقد لقاء مع موظفي الديوان العام والوحدات المحلية للتعرف على مشكلات العمل ومعوقاته لإيمانه بضرورة تحقيق الرضا الوظيفي لتنفيذ أعلي معدل من أداء الخدمة للمواطنين مضيفاً أن ما يؤخر اللقاء هو الانشغال بحل القضايا الأساسية بالمحافظة .

0 التعليقات:

إرسال تعليق

تنبية هام:تشكر “أسيوط دوت كوم” تفاعل جمهورها الكريم مع خدمة التعليقات، وترجوهم عدم إضافة أي تعليق يمس أو يسيء للأديان والمقدسات، أو يحمل تجريحًا أو سبًا يخدش الحياء والذوق العام للأشخاص والمؤسسات.. وستضطر الإدارة آسفةً لحذف أي تعليق يخالف هذه الضوابط.وإدارة الموقع غير مسئولة عن التعليقات المنشورة،فهى تخص كاتبها.

"ما يلفظ من قول الإ لديه رقيب عتيد"