الخميس، 5 مايو 2011

مدينة صناعية لشباب محافظة أسيوط

اخبار اسيوط 5 مايو 2011 

أسيوط دوت كوم- محمد حسام

أكد اللواء إبراهيم حماد محافظ أسيوط عزمه على إنشاء مدينة صناعية لشباب المحافظة تهدف لمساعدتهم في تملك مشروعات صناعية صغيرة بتمويل من الصندوق الاجتماعي وبما يضمن حماية الشباب من المنافسات غير الملائمة فضلاً عن توفير بيئة ومناخ عمل يساعد على التعاون فيما بينهم.


وأشار المحافظ أنه سيدعم هذه المدينة بأعمال البنية الأساسية المتكاملة فضلاً عن إزالة كافة المعوقات أمام الشباب وإضافة مزايا متنوعة تضمن نجاحهم في تجاربهم وجذبهم للإقدام عليها.

 لافتاً أنه سيتم إنشاء مدينة حرف صناعية تضم جميع الحرف والصناعات بما يساهم بتوفير فرص العمل وحماية البيئة

1 التعليقات:

Salah Hassanein يقول...

موضوع فاشل سوف يؤدى الى زيادة أعداد المساجين وبالرجوع للماضى يجب عمل دراسة على مشروعات الشباب التى تم منحها للشباب فى عام 1990 فقد فشلت كلها بسبب عدم توافر الخبرة الفنية وانقراض المهن الحرة حيث أن سوق العمل يفتقد الى العمال المهرة فى جميع المهن الحرة ويجب أن نبدأ بالتعليم أولاً حيث أنه يجب أن يتوافق التعليم مع متطلبات سوق العمل للنهوض بالصناعة .

إرسال تعليق

تنبية هام:تشكر “أسيوط دوت كوم” تفاعل جمهورها الكريم مع خدمة التعليقات، وترجوهم عدم إضافة أي تعليق يمس أو يسيء للأديان والمقدسات، أو يحمل تجريحًا أو سبًا يخدش الحياء والذوق العام للأشخاص والمؤسسات.. وستضطر الإدارة آسفةً لحذف أي تعليق يخالف هذه الضوابط.وإدارة الموقع غير مسئولة عن التعليقات المنشورة،فهى تخص كاتبها.

"ما يلفظ من قول الإ لديه رقيب عتيد"