الخميس، 5 مايو، 2011

بالتعاون مع مؤسسة مصر الخير أسيوط توفر 570 فرصة عمل لحملة المؤهلات العليا

اخبار اسيوط 5 مايو 2011 

أسيوط دوت كوم- أمينة عبد الصمد

أعلنت محافظة أسيوط بالتعاون مع فرع مؤسسة مصر الخير بأسيوط عن توفير 570 فرصة عمل لشباب الخريجين من حملة المؤهلات العليا للعمل في جمع وإدخال البيانات والمعلومات الجغرافية عن محافظة أسيوط.

صرح بذلك علاء نصر الدين مدير عام جهاز تشغيل الشباب وقال أن المحافظة بالتنسيق مع مؤسسة مصر الخير وفرت عدد كبير من فرص العمل في إطار المبادرة الأولى للمؤسسة لبناء نظم معلومات جغرافي لمحافظات الصعيد.


وأضاف أن مؤسسة مصر الخير أعلنت عن خمس مبادرات ستقوم بتنفيذها في أسيوط تهدف إلى توفير فرص عمل للدعم الاقتصادي والمجتمعي بالمحافظة .

وسوف تتلقى المحافظة لطلبات الراغبين في العمل كباحثين ميدانيين من جميع مراكز وقرى المحافظة ومدخلين بيانات مقيمين بمدينة أسيوط كما ستجرى المقابلات الشخصية مع المتقدمين اعتباراً من السبت 7 مايو بمقر المؤسسة بمنطقة فريال بمدينة أسيوط.

0 التعليقات:

إرسال تعليق

تنبية هام:تشكر “أسيوط دوت كوم” تفاعل جمهورها الكريم مع خدمة التعليقات، وترجوهم عدم إضافة أي تعليق يمس أو يسيء للأديان والمقدسات، أو يحمل تجريحًا أو سبًا يخدش الحياء والذوق العام للأشخاص والمؤسسات.. وستضطر الإدارة آسفةً لحذف أي تعليق يخالف هذه الضوابط.وإدارة الموقع غير مسئولة عن التعليقات المنشورة،فهى تخص كاتبها.

"ما يلفظ من قول الإ لديه رقيب عتيد"