الاثنين، 9 مايو 2011

لتقليل نسبة الحوادث: مصدات أسمنتية على الممرات المائية بطرق أسيوط

اخبار اسيوط 9 مايو 2011 

أسيوط دوت كوم- محمد حسام


دعا اللواء إبراهيم حماد محافظ أسيوط مسئولي شركة أسمنت أسيوط (سيمكس) بمد المحافظة بكميات من المصدات الإسمنتية توضع على جوانب الطرق السريعة لتحمي السائقين والسيارات وهو ما يساهم فى  المساعدة لتقليل نسبة الحوادث على الطرق...


جاء ذلك خلال استقبال المحافظ لرئيس مجلس إدارة شركة سيمكس مصر الجديد سرجيو ميرناندس وكذلك خاييمي موجير الرئيس السابق للشركة ورئيس قطاع البحر المتوسط.

وأضاف محافظ أسيوط أن الشركة قدمت الكثير من الدعم للمحافظة في عدة مشروعات كان أخرها إنشاء 20 وحدة سكنية للأسر الأولى بالرعاية بمنقباد وساهمت في مشروعات أخرى.

وأكد أن المحافظة تتطلع للمزيد من المساهمات من خلال مشروع المصدات التي سيتم وضعها على جوانب الترع والممرات المائية الممتدة بطرق أسيوط التي تفتقد للحماية الكافية من حوادث الطرق والتي تعتبر المحافظة من أعلى النسب فيها .

وأكد رئيس الشركة أن سيمكس على استعداد كامل لتنفيذ هذه الفكرة .

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

تنبية هام:تشكر “أسيوط دوت كوم” تفاعل جمهورها الكريم مع خدمة التعليقات، وترجوهم عدم إضافة أي تعليق يمس أو يسيء للأديان والمقدسات، أو يحمل تجريحًا أو سبًا يخدش الحياء والذوق العام للأشخاص والمؤسسات.. وستضطر الإدارة آسفةً لحذف أي تعليق يخالف هذه الضوابط.وإدارة الموقع غير مسئولة عن التعليقات المنشورة،فهى تخص كاتبها.

"ما يلفظ من قول الإ لديه رقيب عتيد"