الأحد، 1 مايو 2011

عمرو موسي فى أسيوط: إنتهى عصر الديكتاتورية والصعيد بوابة الإستثمار

اخبار اسيوط 30 أبريل 2011 

أسيوط دوت كوم-احمد الأسيوطى


أكد عمرو موسى الأمين العام لجامعة الدول العربية والمرشح المحتمل للرئاسة أن الجامعة ستعقد اجتماعا خلال الأيام الاربعة القادمة لاتخاذ موقف ضد القيادتين السورية واليمنية لاهانتهما شعوبهما كما اتخذ مع ليبيا.

وأضاف في مؤتمر حاشد مع أهالي أسيوط مساء اليوم أنه في حالة فوزه بانتخابات الرئاسة سيجعل تولي المحافظين والعمد في القرى بالانتخاب لضمان عدم عودة الديكتاتورية كما انه سيبحث عودة الاموال المهربة الى الخارج مع بعض الدول العربية .

وأشار الى أنه لا ضغوط من السعودية وإيران على دوائر التحقيق مع مبارك وأن تدخلهما لمعرفة موقفه فقط .

وإنه قد انتهى عصر الديكتاتورية والانكسار الذى شهدته مصر خلال السنوات الماضية، وأن الصعيد هو بوابة مصر الاقتصادية الحقيقية والذى عانى في الماضي بسبب القمع الشديد والسياسات الخاطئة.


وكان في استقباله أكثر من ألفي مواطن من أهالي البلدة الذين أجبروه على النزول من الأتوبيس أمام الطبل البلدي للسير على الأقدام حتى الوصول إلى مقر المؤتمر.

وأوضح أن هذه أول زيارة له في أسيوط، وأنه سوف يعمل على تنمية الصعيد الذي كان مهمشاً وعانى من الإهمال والإرهاب على مدار النظام السابق، مضيفاً أن مصر لن تعود مرة أخرى للإهانة وسوف نسير إلى الأمام بدعم الشعب الحر على حد وله.

وفى نفس السياق، قام موسى بعقد مؤتمر شعبي بمركز منفلوط بقرية بني قرة للدعوة إلى برنامجه الانتخابي، بالإضافة إلى عقد مؤتمر صحفي موسع مع مراسلي الصحف.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

تنبية هام:تشكر “أسيوط دوت كوم” تفاعل جمهورها الكريم مع خدمة التعليقات، وترجوهم عدم إضافة أي تعليق يمس أو يسيء للأديان والمقدسات، أو يحمل تجريحًا أو سبًا يخدش الحياء والذوق العام للأشخاص والمؤسسات.. وستضطر الإدارة آسفةً لحذف أي تعليق يخالف هذه الضوابط.وإدارة الموقع غير مسئولة عن التعليقات المنشورة،فهى تخص كاتبها.

"ما يلفظ من قول الإ لديه رقيب عتيد"