الخميس، 5 مايو 2011

رفع تعريفة السرفيس الداخلي بأسيوط 10 قروش ..محل دراسة

اخبار اسيوط 5 مايو 2011 

 أسيوط دوت كوم- محمد حسام

يقوم المسئولون بإدارتي المواقف والمرور بمحافظة اسيوط  بالتنسيق مع المجلس الشعبي المحلي للمحافظة بدراسة زيادة تعريفة أجرة سيارات السرفيس الداخلي بمدينة أسيوط والتي لم يطرأ عليها أي تغيير منذ عام 2008.

وأكدت بعض المصادر بأن هذه الدراسة تهدف إلى توفيق أوضاع السائقين نظراً لارتفاع أسعار الزيوت والكاوتش وقطع الغيار وعمليات الصيانة والإصلاح.


 مع عدم المساس بحقوق المواطن أو مضاعفة أعبائه حيث من المتوقع أن تصل الأجرة إلى 40 قرشاً بدلاً من 30 قرشاً.

وكانت الأجهزة  التنفيذية بالمحافظة  قد قامت في الآونة الأخيرة بإعادة رصف معظم شوارع المدينة بالإضافة إلى إزالة المطبات العشوائية وتوسعة الشوارع بما يساعد على السيولة المرورية.

2 التعليقات:

غير معرف يقول...

لا داعى لمثل تلك الدراسة
السواقين رفعو الاجرة الى 50 قرش واللى مش عاجبة ينزل هذا غير اختصار خط السير وغياب كامل لدور رجال المرور فى التفتيش على تلك السيارات ومراقبة خط سير كل منهم

غير معرف يقول...

المشكلة ليست رفع اجرة السيرفيس ولا سيارات الاجرة المشكله الكبرى يا اخوانى ان المرور لم يتخذ اى اجراء فى هذا والمشكلة الكبرى يا اخوانى انها لاتوجد سيارات تقلنا الى منازلنا وزحام فظيع ولا توجد سيارات بالمواقف يا اخوانى وصلوا صوتنا اننا مش لاقين سيارات بالمواقف

إرسال تعليق

تنبية هام:تشكر “أسيوط دوت كوم” تفاعل جمهورها الكريم مع خدمة التعليقات، وترجوهم عدم إضافة أي تعليق يمس أو يسيء للأديان والمقدسات، أو يحمل تجريحًا أو سبًا يخدش الحياء والذوق العام للأشخاص والمؤسسات.. وستضطر الإدارة آسفةً لحذف أي تعليق يخالف هذه الضوابط.وإدارة الموقع غير مسئولة عن التعليقات المنشورة،فهى تخص كاتبها.

"ما يلفظ من قول الإ لديه رقيب عتيد"