الثلاثاء، 26 أبريل، 2011

اعتماد مواعيد الامتحانات للفصل الدراسي الثاني بأسيوط

اخبار اسيوط 26 أبريل 2011 

أسيوط دوت كوم- امينة عبد الصمد


اعتمد اللواء إبراهيم حماد  محافظ أسيوط مواعيد امتحانات النقل والشهادات المحلية للفصل الدراسي الثاني  للعام الدراسي 2010/2011م بالمحافظة .

حيث تبدأ امتحانات المرحلة الابتدائية يوم 9 مايو  وتنتهي 19 يناير  وصفوف النقل الإعدادي تبدأ من 10 مايو  إلى 15 مايو  بينما تبدأ امتحانات الشهادة الإعدادية عام ومهني ورياضي ولغات في21 مايو  وتنتهي 26 مايو كما تبدأ امتحانات صفوف النقل بالثانوي العام والفني بأنواعه من 14 مايو  وحتى 24 مايو .

وأكد إبراهيم الموافي  وكيل وزارة التربية والتعليم بأسيوط أنه تم اتخاذ كافة الاستعدادات بشأن إعداد اللجان والمراقبة والمتابعة .


وتم التنبيه على جميع واضعي الامتحانات بضرورة وضع الأسئلة في مستوي الطالب المتوسط موضحاً أنه ستعلن نتيجة الامتحانات فور الانتهاء من أعمال التصحيح التي  ستبدأ بعد أداء الامتحانات مباشرة 

0 التعليقات:

إرسال تعليق

تنبية هام:تشكر “أسيوط دوت كوم” تفاعل جمهورها الكريم مع خدمة التعليقات، وترجوهم عدم إضافة أي تعليق يمس أو يسيء للأديان والمقدسات، أو يحمل تجريحًا أو سبًا يخدش الحياء والذوق العام للأشخاص والمؤسسات.. وستضطر الإدارة آسفةً لحذف أي تعليق يخالف هذه الضوابط.وإدارة الموقع غير مسئولة عن التعليقات المنشورة،فهى تخص كاتبها.

"ما يلفظ من قول الإ لديه رقيب عتيد"