الخميس، 14 أبريل 2011

شكاوى تكشف عن الفساد بحملة الإنقاذ السريع بأسيوط

اخبار اسيوط 14 أبريل 2011 

 أسيوط دوت كوم-شكاوى القراء


رغم التطورات والمتغيرات التي تحدث في الوطن من كل إتجاهاته إلا إنه لا يزال هناك بعض المخربين وبعض المفسدين لازالوا يتواجدون على أرض الواقع بل زاد فجورهم في ظل الغياب الأمني وعدم الرقابة من المسئولين . 

ونحن العاملين بحملة الإنقاذ السريع يوجد لدينا تجاوزات خطيرة جدا ً، حيث أن هذه الحملة تتألف من معدات ثقيلة وخفيفة قادرة على العمل في أي مكان وتحت أي ظروف إلا أن المسئول عن هذه الحملة يقوم بتأجير هذه المعدات لحسابه الخاص وليس هناك رقابة او مسائلة.


وهناك حدث سابق كان في يوليو 2010 عندما إنهالت ضده الشكاوي من كل جانب لكثرة التجاوزات وتم التحقيق معه وإدانتة .... وقد قام المحافظ بإحالته الى النيابة العامة ووقفة عن العمل إلا أن من لهم مصالح تدخلوا لصالحة .

والتحقيق بأكمله موجود بإدارة التحقيقات بالمحافظة حتى الآن وكان يرأس هذه اللجنة شخص يدعى / فايز جاد  .. من إدارة المتابعة بالمحافظة .

ولأن الغياب الأمنى والرقابي غير موجود هذه الأيام فقد أصبح هذا الشخص أبشع وأفظع مما ذي قبل .

وأملنا فيكم كبير لتحققوا لنا العدل في هذا المكان لأن كل العاملين صادفتهم حقيقتة.. لدرجة إنه يتحايل عليهم في الاجور الإضافية والحوافز والمكافأت وهم لا يستطيعون الشكوى.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

تنبية هام:تشكر “أسيوط دوت كوم” تفاعل جمهورها الكريم مع خدمة التعليقات، وترجوهم عدم إضافة أي تعليق يمس أو يسيء للأديان والمقدسات، أو يحمل تجريحًا أو سبًا يخدش الحياء والذوق العام للأشخاص والمؤسسات.. وستضطر الإدارة آسفةً لحذف أي تعليق يخالف هذه الضوابط.وإدارة الموقع غير مسئولة عن التعليقات المنشورة،فهى تخص كاتبها.

"ما يلفظ من قول الإ لديه رقيب عتيد"