الأحد، 27 مارس 2011

رئيس جامعة أسيوط يجتمع بمحمود بخيت.وينتهى إلى عدم إمكانية صرف حافز الإثابة

اخبار اسيوط 27 مارس 2011 

أسيوط دوت كوم-محمد أشرف

شهد المبنى الإدارى بجامعة أسيوط إمس إجتماعاً بين عدد كبير من العاملين ورئيس الجامعة الدكتور مصطفي كمال وفى حضور مندوب عن الحاكم العسكري..

حيث طالب الموظفون بصرف حافز الإثابة بواقع 150% مثل باقي الجامعات، فى حين طلب الدكتور مصطفي كمال إحضاء ما يثبت قيام باقى الجامعات بصرف الحافز بواقع 150%، ووعد بصرفة فى حال إحضار ما يفيد ذلك.

وبالفعل أحضر الموظفين خطاب من كلية الهندسة جامعة الأسكندرية يفيد بصرف الحافز بواقع 150%،


ولم يجد رئيس الجامعة حل للخروج من الموقف المحرج سوى بالذهاب إلى مكتب محمود بخيت مسئول الميزانية ، وهو ما أثار دهشة الحاضرين..

حيث ينزل رئيس جامعة من مكتبة ليجلس مع موظف لمدة نصف ساعة، ليخرج بعدها ويقول للموظفين فى الإدارة المالية بأنهم لن يجدوا أحد فى كفاءة محمود بخيت ، فهو يعمل ليل نهار لحل مشاكل الجامعة..

وإنتهى الأمر إلى عدم إمكانية الجامعة صرف الحافز بواقع 150% .

هناك 5 تعليقات:

  1. كيف بتم صرف الحافز بواقع 150% للعاملبن امال هم ياخدو مكافأت منين اسالو عن جمله المكافات التى يتقاضها رئيس الجامعة ومدير مكتبه والعملين بالمكتب وباقى الادارات السياديه بالمنى الادارى التى تصرف فى الشهر اكثر من ثلاثه اشهر مكافاه لكل واحد حرام عليك تظلم الموظفين امال الجامعات جابت منين الدعم لرفع الحافز اتقو الله

    ردحذف
  2. مستحيل يتم صرف الحافز 150% للعاملين لأن سيادته قام بخصم نصف حافز الجودة لاكثر من 50% من اعضاء هئية التدريس للمرة الثانية علشان يحطها فى الصناديق ويهيص هو والحاشية بالرغم من وعدة ليهم باعادة صرفها هذا غير قانونى ياسيادة رئيس الجامعة فكر فى حقوق زمايلك زى ما بتفكر فى الكرسى

    ردحذف
  3. اليوم في تمام الساعه الثانيه ظهرا تم عمل اجتماع مع امين عام الجامعه المساعد الاستاذ/ محمود شاكر و اللجنه المشكله لمناقشه مطالب العاملين
    وكان مجلس الجامعه اليوم قرر عدم رفع الحافز الي 150 % كما طالب العاملين وكان العمداء في المجلس الجامعه قالوا بالحرف الواحد خساره في الموظفين مما كان هذا التصريح ابلغ الاثر من الغضب العاملين وهددوا بالاضراب عن العامل وقد وصلوا هذه المطالب للسيد/ العقيد/ ماجد الذي حضرا معهم لتوصيل هذا الطلب لرئيس الجامعه .

    ردحذف
  4. الحمد الله تعالي يعني الاستاذ/ محود عمر مظلوم وهو الذي كان يدافع عن العاملين وقد سافر بعد المجلس فورا لوزارة المالية كي ياتي بتعزيز احنا ظلمنا هذا الرجل

    ردحذف
  5. يعني ايه هاتوا مايثبت من الجامعات التانية ؟؟يعني مثلا سيادته مش دريان باللي بيحصل ف الجامعات التانية ؟ ولا هو تعطيل للعاملين والسلام؟؟ وبعدين بعد مايجيبوه وبعد ماوعد انهم لو جابوا الاثبات هو هيصرف الحافز فورا طب اهم جابوا الاثبات وماصرفش هو الحافز؟؟؟ مش فيه حاجة كده سخيفه ولا هو فيه ايييييييييييييييييييييييييييييييييييييه ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

    ردحذف

تنبية هام:تشكر “أسيوط دوت كوم” تفاعل جمهورها الكريم مع خدمة التعليقات، وترجوهم عدم إضافة أي تعليق يمس أو يسيء للأديان والمقدسات، أو يحمل تجريحًا أو سبًا يخدش الحياء والذوق العام للأشخاص والمؤسسات.. وستضطر الإدارة آسفةً لحذف أي تعليق يخالف هذه الضوابط.وإدارة الموقع غير مسئولة عن التعليقات المنشورة،فهى تخص كاتبها.

"ما يلفظ من قول الإ لديه رقيب عتيد"