الأربعاء، 9 مارس 2011

موظفو التنظيم والإدارة بأسيوط ينقلون إعتصامهم لمجلس الوزراء..ويؤكدون فاكسات النحاس تثير السخرية

اخبار اسيوط 9 مارس 2011 

 أسيوط دوت كوم-هاني عبد اللطيف- محمد حسام

رفض موظفوا التنظيم والإدارة بمحافظة أسيوط، جميع ما تضمنة الفاكس الذى أرسل قبل قليل للمديرية من قبل الجهاز المركزى للتنظيم والإدارة بالقاهرة " وحصلنا على نسخة منه "..

حيث جاء الفاكس خالياً من أية قرارات جادة تكشف عن حسن النوايا لدى الدكتور صفوت النحاس رئيس الجهاز،وان ما تضمنة الفاكس عبارة عن مسكنات ، وحشو لن يضعه موظفي التنظيم والإدارة بأسيوط محل إهتمام..

فقد جاء فى فحوى الفاكس، أن رئيس الجهاز مستعد للقاء الموظفين فى حدود الإحترام ومن خلال وكلاء الوزارة " التابعين له " ، معترفاً فى الخطاب بان هؤلاء الموظفين هم همزة الوصل والأساس فى عمل جهاز التنظيم والإدارة..


النحاس لا يزال يتعامل بالطرق القديمة التسويف ثم التسويف ثم الوعود التى لم ولن تنفذ..

فى حين رفض العاملون محتوى الفاكس جملة وتفصيلاً، وقالوا بان مضمونة يدل على نظرة قاصرة وإضمحلال فى الرؤية، فى مواجهة مطالب مشروعة لجموع الموظفين..

وقرر موظفي المديرية تنظيم وقفة إحتجاجية جماعية يوم الإثنين القادم امام مجلس الوزراء بالقاهرة، مطالبين بلقاء رئيس الوزراء الدكتور عصام شرف للتدخل وحل مشكلتهم.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

تنبية هام:تشكر “أسيوط دوت كوم” تفاعل جمهورها الكريم مع خدمة التعليقات، وترجوهم عدم إضافة أي تعليق يمس أو يسيء للأديان والمقدسات، أو يحمل تجريحًا أو سبًا يخدش الحياء والذوق العام للأشخاص والمؤسسات.. وستضطر الإدارة آسفةً لحذف أي تعليق يخالف هذه الضوابط.وإدارة الموقع غير مسئولة عن التعليقات المنشورة،فهى تخص كاتبها.

"ما يلفظ من قول الإ لديه رقيب عتيد"