السبت، 12 مارس 2011

يوم دراسي هادىء بأسيوط والشرطة تعود إلى اماكنها لخدمة المواطنين

اخبار اسيوط 12 مارس 2011 

أسيوط دوت كوم-هاني عبد اللطيف

شهدت مدارس محافظة أسيوط، يوم دراسي هادىء بعد إنتشار قوات الشرطة وعودتها مرة أخرى لشوارع المدينة..

حيث جاء الإعلان عن عودة المدارس اليوم صادماً لكافة أويلاء أمور الطلاب خاصة فى ظل ما تعانية المحافظة من تردى فى الأوضاع الامنية، وطالب عدد كبير من الأهالى إرجاء الدراسة لفترة أخرى لحين إستقرار الأمور..


ومع صباح اليوم ، تواجدت قوات الشرطة فى الشوارع وامام المدارس بزي التشريفة، بالإضافة إلى عودة دوريات الشرطة مما أدى إلى طمئنة المواطنين وأولياء الامور على حياة أبناءهم..

وتهيب أسيوط دوت كوم برجال الشرطة للعودة إلى اماكنها فى الشارع ووسط الجماهير، وأن تكون فى خدمة المواطن المصري، تحقيقاً لدورهم المنشود فى خدمة الوطن..

هناك تعليق واحد:

  1. ان ما فى عربية امن فى ديروط ولا مدرسين فى المدرسة وكمان مافيش طلبة راحوا المدارس ازاى بتقولوا عودة الحياة لطبيعتها ازاى دة المفروض المحافظ يؤجل الدراسة اسبوع كمان لكى يرجع الامن كما هو

    ردحذف

تنبية هام:تشكر “أسيوط دوت كوم” تفاعل جمهورها الكريم مع خدمة التعليقات، وترجوهم عدم إضافة أي تعليق يمس أو يسيء للأديان والمقدسات، أو يحمل تجريحًا أو سبًا يخدش الحياء والذوق العام للأشخاص والمؤسسات.. وستضطر الإدارة آسفةً لحذف أي تعليق يخالف هذه الضوابط.وإدارة الموقع غير مسئولة عن التعليقات المنشورة،فهى تخص كاتبها.

"ما يلفظ من قول الإ لديه رقيب عتيد"